المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

9 نصائح للحصول على الحب في 2017.. "لو قررتي تودعي السنجلة"

السبت 31/ديسمبر/2016 - 02:19 ص
طباعة
إذا كنتِ تستقبلين العام الجديد من دون نصفك الثاني، ومللتِ من ذلك وقررتِ أن يكون الارتباط ضمن قائمة أمنياتك في 2017، إليكِ هذه النصائح من كتاب "جنيّة الزواج" للكاتب البريطاني "جورج واتس"، والتي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية:

وسعي دائرتك الاجتماعية
لا تقيدي نفسك وتنغلقي عليها، بل وسعي من دائرة معارفك الاجتماعية ووسعي آفاقك أيضًا، انضمي لمجموعات تمارس أنشطة مختلفة، أو حتى اذهبي لصالة ألعاب رياضية افعلي كل ما يمكن أن يجعلك مستمتعة بوقتك وفي الوقت نفسه يجعلك تلتقين بأشخاص كثيرين.

لا تكوني كسولة
في الوقت الحاضر نميل دائمًا إلى الكسل وفعل أي شيء عبر الإنترنت، بدلاً من الخروج لتناول الطعام في مكان مفتوح نفضل طلب "الدليفرى" وبدلاً من أن ننزل للتسوق نفضل الشراء عبر الإنترنت، وهو ما يقلص من احتمالات أن نقابل أشخاص جدد.

إذا لم يعجبك.. تخطيه
في الكثير من الأحيان لا يكون الشخص الذي قابلناه مقنعًا بالنسبة لنا أو ببساطة لم ينل إعجابنا وليس الشخص الذي نبحث عنه، لكن رغم ذلك تجبر بعض الفتيات نفسها على المحاولة مرة أخرى، وتمنحه فرصة إضافية، لكن جورج واتس يحذر بأن هذا خطأ كبيرا، فالأفضل أن تدخري طاقتك للشخص الذي تريدينه فعلاً ولا تضيعي الوقت في محاولة إقناع نفسك بشخص لم يخطف انتباهك من البداية.

اهدأي وتوقفي عن استباق الأحداث
في اللقاء الأول بشخص تخطط للارتباط به تفكر الكثير من الفتيات في ما إذا كان سيطلب لقائها مرة أخرى أم لا وتستبق الأحداث وتفكر هل أعجبته أم لا كيف سيحكم عليها وغيرها من الأمور التي تجعلها بالتالي تبدو متوترة جدًا وهو الخطأ الذي ينصحك "واتس" بتجنبه.

لا تغيري من نفسك للحصول على شخص ما
حين تقابلين شخصًا تعتبرينه الشخص المناسب لا تفكري أبدًا في تغيير شيء فى شخصيتك أو التصنع لإرضاء هذا الشخص، كوني نفسك وكوني على طبيعتك.

أخبري الجميع أنك غير مرتبطة
إذا كنتِ خرجتِ من ارتباط سابق كان جميع من حولك يعرفون به، أو حتى لو شعرتِ أن تصرفاتك السابقة تعطي انطباعًا بأن شخصًا يشغل قلبك لذلك لا تفكري في الارتباط فمن المهم أن يعرف غالبية من هم في دائرة معارفك أنك غير مرتبطة ربما يكون هناك شخص يفكر بكِ ويعتقد أن المكان غير شاغر.

ابحثي عن هواية
الشغف بشيء ما يعطي الإنسان سحرًا خاصًا ومميزًا، لذلك حاولي البحث عن هوايتك المفضلة وأن تنخرطي في أي نشاطات لها علاقة بهذه الهواية، فبهذه الطريقة تتعرفين على أشخاص لهم اهتمامات قريبة منك تقريبًا وفي الوقت نفسه تشبعي شغفك بشيء تحبينه مما يزيد شخصيتك سحرًا.

أحبي نفسك قبل أي شخص آخر
الثقة بالنفس أيضًا تمنحك سحرًا خاصًا، لذلك احرصي على أن تثقي بنفسك وتمنحيها الحب الذي تستحقه قبل أن تبحثي عن شخص يمنحك الحب من الخارج.

توقفي للتفكير في المستقبل
على مستوى اللاوعي نحن نراقب باستمرار شريك الحياة المحتمل، لكننا بحاجة دائمًا لأن نجعل ذلك يحدث على شكل أكثر وعيًا وأن نتوقف قليلاً لنفكر في المستقبل وماذا نريده منه، وماذا نريد من العلاقة العاطفية وهل نريد التزامًا طويلاً أم لا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads