المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مطبخك بالإيطالي.. وصفات صلصات إيطالية عليكِ تعلمها الآن

السبت 31/ديسمبر/2016 - 08:03 ص
طباعة
للمطبخ الإيطالى سحر لا يقاوم، فبعيدًا عن وصفات الأطباق المختلفة التى جربها الكثير منا، إلا أن هناك بعض وصفات "الصلصات" التى يجب أن تتعلميها الآن، خصوصًا أن لها مذاقا خاص ورائع يجعل أطباق أكثر شهية وتصبح هى الأفضل لدى عائلتك، وهو ما يوضحه تقرير نشره موقع " popsugar" عن أجمل "الصلصات" الإيطالية التى يمكن أن تجربيها الآن فى مطبخك.

صلصة الطماطم
صلصة الطماطم التي يمكن إعدادها عن طريق وضع بصلة كاملة مع ثمرتين من الطماطم، فى قدر على النار مع مكعب من الزبد وبعض الماء حتى يصلوا إلى درجة الغليان بعدها ينزع البصل، وتقدم الصلصة إلى جوار طبق المكرونة المسلوقة مسبقًا.

صلصلة البيستو
صلصة البيستو من أكثر الأطباق الجانبية الرائعة في المطبخ الإيطالي، هذه الصلصة المصنوعة من الثوم المهروس والمضاف إليه زيت الزيتون، وكذلك الجوز المطحون وعصير الليمون، حيث تضرب هذه المكونات جميعها في الخلاط الكهربائي حتى تصبح ناعمة ومن ثم إضافة الريحان عليها وتقدم إلى جوار الأطباق الرئيسية.

صلصلة بولونيا
صلصلة بولونيا، والتي يمكن أن تعديها بسهولة إلى عائلتك، هذه الصلصة المكونة من اللحم والخضروات، حيث يتم وضع مكعب من الزبد في مقلاة ومن ثم يتم وضع اللحم في المقلاة، مع إضافة الخضروات المهروسة سابقًا، ومن ثم وضع معجون الطماطم والقليل من الماء حتى تنضج جميع المكونات السابقة، ومن ثم يتم وضع الحليب بشكل تدريجي حتى تنضج بشكل كامل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads