المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عفاريت عدلي علام" و"الزئبق" ضمن السباق الرمضاني 2017

السبت 31/ديسمبر/2016 - 12:50 م
نورا حسن
طباعة
يستعد عدد كبير من نجوم الفن؛ لبدء التحضيرات الخاصة بالمسلسلات المقرر طرحها فى السباق الرمضانى القادم، حيث استقر عدد كبير منهم على المسلسل الذى يخوض به رمضان وبعضهم بدء التصوير بالفعل منذ فترة قليلة. 
يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز، استقر على مسلسل "الزئبق" الذى سيعرض على جزئين الأول فى سباق رمضان 2017 والثانى فى السباق الرمضانى لعام 2018. 
عفاريت عدلي علام
يشار إلى أن مسلسل "الزئبق"، بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وكارمن لبس، وفادي إبراهيم، نهلة سلامة، سلوى عثمان، وآخرين، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله. 
كما استقر الزعيم عادل إمام على مسلسله الجديد وهو "عفاريت عدلى علام" المفترض بدء تصويره فى أول يناير، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، والمسلسل بطولة غادة عادل، ومى عمر، ولطفى لبيب، وتأليف يوسف معاطى وإنتاج تامر مرسى. 
وتعاقدت الفنانة غادة عبد الرازق على بطولة مسلسلها الجديد "أرض جو" والذي يبدأ تصويره في يناير المقبل، والمسلسل إخراج محمد جمعة، والمقرر طرحه في سباق رمضان 2017. 
عفاريت عدلي علام
بدأ الفنان محمد فؤاد تصوير مسلسله الجديد "الضاهر" المقرر طرحه فى سباق رمضان القادم، فسافر إلى باريس لتصوير عدد من المشاهد الخارجية الخاصة بالعمل. 
عفاريت عدلي علام
ويشهد المسلسل عودة نجم الغناء محمد فؤاد لعالم الدراما التليفزيونية بعد فترة ابتعاد أكثر من 6 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلى من حياتي"، ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة الكبيرة رغدة ومحمد لطفي ومادلين طبر وفريال يوسف وأميرة هاني وعمر حسن يوسف وعلاء مرسي ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads