المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أبرز ما جاء في مؤتمر الملتقى الإعلامي بالجبلاية

السبت 31/ديسمبر/2016 - 03:11 م
سمر عبدالعزيز
طباعة
أقيم ظهر اليوم السبت، الملتقى الإعلامي الثاني، بمقر الاتحاد بالجزيرة تحت عنوان "بطولة الأمم الإفريقية.. لماذا؟"، والذي حضره الأرجنتيني هيكتو كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، وإيهاب لهيطة، مدير المنتخب، وأعضاء الجهاز الفني، وعدد كبير من الإعلاميين والنقاد الرياضيين.

وافتتح الملتقى أسامة إسماعيل، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، حول المغزى من الملتقى، مشيدًا بتواجد كوكبة من الإعلاميين في هذا الملتقى.

وفي بداية الملتقى، تحدث إيهاب لهيطة، عن برنامج إعداد المنتخب ومعسكر الفريق الذي يبدأ غدًا الأحد، استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية بالجابون، والذي يتخلله مباراة ودية امام المنتخب التونسي يوم 8 يناير المقبل باستاد القاهرة بحضور الجماهير.

وقال "لهيطة" أن يوم 7 يناير سيكون مفتوحًا للإعلاميين، وسيتم الترتيب ليوم آخر قبل السفر إلى الجابون، مؤكدًا أن الجهاز الفني سيستقر على القائمة التي تضم 23 لاعبًا يوم 4 يناير وهو آخر موعد حدده الكاف لإرسال القائمة.

وركز مدير المنتخب على أن الفريق الوطني سيلعب مبارياته الثلاثة في الدور الأول للبطولة، باستاد بورت جنتي وستكون بالزي الرسمي للمنتخب "الأحمر".

ومن جانبه بدأ هيكتور كوبر، حديثه بتقديم الشكر للجهاز الفني واللاعبين، وقال أن لدى الجميع رغبة وحماس في تحقيق الفوز واسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أن اختيارات اللاعبين جاءت وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وأوضح "كوبر"، أن منتخب مصر ليس "منتخب محمد صلاح"، مؤكدًا على أن الفريق وحدة واحدة، وبالطبع يسعده تواجد لاعب بمواصفات محمد صلاح، ونعمل دائمًا على الاستفادة من قدراته.

وأضاف مدرب المنتخب، أن فترة المعسكر كافية لإعداد الفريق قبل البطولة ولعب مباراة واحدة أمر جيد، لأننا نفضل التركيز في التدريبات لتحقيق مزيد من الانسجام.

وأكد أن منتخب مصر فوق الجميع، وهدف الجميع سواء جهاز فني أو لاعبين أو إعلام وهو اسعاد الـ 90 مليون مصري.

وعن إحساسه الشخصي، أكد أنه يشعر أن كل مباراة بمثابة امتحان ولا ينظر أحد إلى ما قدمناه طوال مسيرة عمل منذ عام ونصف العام، مؤكدًا على أن اختيارات الجهاز الفني دائمًا تكون للمصلحة العامة ووفق معايير وضعها الجهاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads