المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالات رأس السنة تغيب عن القرى وفنادق السخنة

السبت 31/ديسمبر/2016 - 03:31 م
مصطفى سلامة
طباعة
تغيب احتفالات رأس السنة الميلادية هذا العام عن القرى السياحية بالعين السخنة بمحافظة السويس، بخلاف الأعوام الماضية، والتي كانت تشهد إقامة العشرات من الحفلات الغنائية لكبار المطربين والمغنيين، خصوصًا في الأعياد والمناسبات الرسمية.

سجلت مديرية السياحة بمحافظة السويس، نسبة الإشغال بفنادق السخنة 60 %، وهي نسبة أقل بخلاف العام الماضي والتي سجلت نسبة الإشغال أكثر من 92 %، وشهدت إقامة العديد من الحفلات الغنائية.

ومن جانبه صرح مصدر مسئول بمديرية السياحة بالسويس، أن فنادق بالسخنة لم تنظم أي حفلات غنائية كبيرة كالمعتاد كل عام في الأعياد والمناسبات الرسمية، واقتصرت الفنادق على إقامة سهرات ليلية تقتصر على النزلاء الموجودين بالفنادق، وأسعار الحجز بالفنادق شهدت ارتفاعًا ملحوظًا هذا العام نتيجة غلاء المأكولات والمشروبات والمستلزمات التي يحتاجها لتقديم خدمات للنزولاء المقيمين بالفنادق.

وأعلنت إحدى المنتجات بكورنيش السويس القديم، عن إقامة احتفالية، ويحيي الحفل فرقة المنصورة للفنون الشعبية، وتقديم مسرحية من أحد الفرق الاستعرضية بالمحافظة، وبلغ سعر التكيت 20 جنيهًا وللأعضاء مجانًا.

وينظم أكبر المطاعم للمأكولات البحرية احتفالية بمناسبة رأس السنة، ويشمل برنامج الاحتفال حفلة للمطربة شدا الهمشري، نجمة برنامج أرب أيدول، وحفل للمطربة ديالا عودة نجمة برنامج ستار أكاديمي وعرض فنون شعبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads