المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملوك ورؤساء العالم يتسابقون في إرسال التهاني بالعام الجديد.. أبرزهم "السيسي" و"ترامب"

السبت 31/ديسمبر/2016 - 04:01 م
أماني الشاذلي
طباعة
حرص ملوك ورؤساء العالم على إرسال برقيات ورسائل تهنئة لشعوبهم وكافة القادة بالعام الميلادي الجديد، وفي مقدمتهم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، ويبرز "المواطن" أبرز القادة الذين أرسلوا تهاني بـ"الكريسماس" حتى الآن:

الرئيس عبد الفتاح السيسي
بعث الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم السبت برقيات تهنئة إلى أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، ملوك ورؤساء وأمراء دول العالم، التى تحتفل بالعام الميلادى الجديد 2017، أعرب خلالها عن أطيب تمنياته لهم بالتمتع بالصحة والسعادة، ولشعوبهم بدوام التقدم والرخاء.

وتلقى الرئيس السيسى برقيات تهنئة بالعام الميلادى، الجديد من كبار رجال الدولة، الذين أعربوا خلالها عن أطيب أمنياتهم للرئيس ولمصر الغالية بالمزيد من التقدم والازدهار.

الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب
حرص الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب، على تهنئة الجميع بالعام الميلادى الجديد 2017 بما فيهم أعداءه وخصومه.

وكتب "ترامب" عبر حسابه الرسمي على تويتر: "سنة سعيدة على الجميع بما فيهم أعدائى الكثيرين، هؤلاء الذين حاربونى وخسروا بكل أسف لأنهم لم يعرفوا ماذا يجب عليهم أن يفعلوا.. محبتى".

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة، معربا عن أمله فى استعادة التعاون الروسى الأمريكي العام المقبل.

وأعلنت الرئاسة الروسية (الكرملين) فى بيان نقلته قناة (روسيا اليوم) اليوم الجمعة أن بوتين، أكد فى رسالة بعث بها إلى ترامب، أن العلاقات الروسية الأمريكية تبقى عاملا مهما لضمان الاستقرار والأمن فى العالم المعاصر.

وأشارت الرئاسة الروسية إلى أن بوتين بعث رسائل تهنئة إلى جميع زعماء مجموعة السبعة الكبار، بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان وكندا، بالإضافة إلى "ترامب".

كما هنأ "بوتين"، الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك أوباما، معربا عن أسفه فى أن تنهى إدارة أوباما ولايتها "بهذه الطريقة".

وكانت إدارة أوباما المنتهية ولايتها قد قررت أمس طرد 35 دبلوماسيًا روسيًا من واشنطن وسان فرانسيسكو وأمهلتهم 72 ساعة للمغادرة، بالإضافة إلى فرض عقوبات على 9 كيانات وأفراد بينهم جهازا مخابرات روسيان و4 ضباط مخابرات و3 شركات قدمت دعما ماديا للمخابرات.

قادة وملوك الإمارات
بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة برقيات تهنئة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2017 إلى ملوك ورؤساء الدول الأجنبية الصديقة، وتمنى لهم الصحة والعافية ولشعوبهم الخير والإزدهار.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ببرقيات تهنئة مماثلة بهذه المناسبة إلى ملوك ورؤساء الدول الأجنبية الصديقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads