المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مقتل أب على يد نجله ضربا في الدقهلية

السبت 31/ديسمبر/2016 - 05:00 م
سالى البرى
طباعة
تعدى طالب مصابا باضطراب نفسي على والده "تاجر ماشية " بإحدى قرى بلقاس في محافظة الدقهلية أثناء نومه مستخدما قطعة خشبية كبيرة الحجم لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء مصطفى النمر، إخطارا من مركز شرطة بلقاس، يفيد باستقبال مستشفى بلقاس المركزي عبد القادر "ع. ع"، 53 سنة تاجر ماشية ومقيم قرية، دائرة المركز، مصابًا بكدمة بالرأس ونزيف بالفم والأنف وكسر بالجمجمة، وتوفى عقب وصوله.

بالانتقال وسؤال زوجته "أمل ع. ا"، 40 سنة، ربة منزل ومقيمة، قررت أنها حال تواجدها بدورة مياه المنزل سمعت صوت ارتطام بغرفة نومهما الموجود بها زوجها فأسرعت إليها فوجدت به أثار دماء على وجه، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك، وأضافت أنها تقيم بالمنزل هي وزوجها ونجلهما محمود 19 سنة، طالب.

بالمعاينة تبين أن المنزل مكون من طابق واحد " غرفتين وصالة " ووجود أثار دماء على وسادة سرير غرفة النوم وسلامة الأبواب والنوافذ وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال المركز بتاريخه، أُخطرت النيابة العامة بالواقعة.


ووجه مدير الأمن اللواء مصطفى النمر، بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية وتحت إشراف اللواء مجدي القمري مدير إدارة البحث الجنائي تنسيقًا مع فرع الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض الواقعة وصولًا لحقيقتها وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب تلك الواقعة نجل المتوفى، محمود 19 سنة طالب "يعانى من اضطرابات نفسية" والذي اعتاد والده سوء معاملته والتعدي عليه بالضرب وإجباره على ترك الدراسة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة باستخدام قطعة خشبية غليظة، في التعدي على المجني عليه حال نومه، وبإرشاده تم ضبطها.

بالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان، والتصريح بالدفن، وتم التشريح والدفن، وتقرر حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وإيداع الأداة المستخدمة مخزن النيابة عقب قيدها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads