المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتجاز ضابط وموظف بجهة سيادية للتحريات لاستيلائهما على مليون جنيه من مقاول بالأميرية

الأحد 01/يناير/2017 - 12:47 ص
الزهراء رشوان
طباعة
قررت نيابة الأميرية احتجاز تشكيل عصابي مكون من خمس أفراد من ضمنهم شخص انتحل صفة ضابط وآخر انتحل صفة موظف بجهة سيادية 24 ساعة للتحريات، وذلك لقيامهم بالنصب على مقاول وشركائه والاستيلاء منهم على مليون جنية بدعوى مشاركتهم في إنشاء فيلا بالقاهرة الجديدة.

بدأت عقب تلقي قسم شرطة الأميرية بلاغًا يفيد بوجود خمس أفراد من ضمنهم شخص يرتدي ملابس شرطية ويحمل سلاحًا على أحد المقاهي بمنطقة الأميرية ويوجد بحوزتهم حقيبة تحتوي على أموال طائلة يقومون بتقسيمها فيما بينهم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبمجرد رؤية هؤلاء الأفراد لقوات الأمن بدا عليهم القلق وهموا بمغادرة المكان ما زرع الشك لدى قوات الأمن خاصةً وأن من بينهم شخص يرتدي الملابس الشرطية.

ولكن قوات الأمن أحكمت سيطرتها، وقامت باصطحابهم لقسم شرطة الأميرية لتتفجر المفاجأة وهي أن الشخص الذي يرتدي الملابس الشرطية منتحل لصفة ضابط، وبتطوير بمناقشتهم حول الأموال التي ضبطت معهم قالوا أنهم حصلوا عليها من مقاول يدعى م. ع بعد أن أقنعوه بالمشاركة في فيلا يقومون بإنشائها بمنطقة القاهرة الجديدة.
.
ومن جانبها استدعت قوات الأمن الضحية ليصتدم بالفخ الذي وقع فيه هو وشركائه، وقال إنه تعرف عليهم عن طريق أحد أقربائه بعد أن خدعوه هو الآخر وأوهموه بأن إحداهما يعمل ضابطًا والآخر موظف بجهة سيادية، وأنهم سيقومون بعمل مشروع مشترك ما دفعه للثقة بهم وإعطائهم مبلغ مليون جنية قام بجمعها من خمسة أفراد آخرين من أجل المشاركة في إنشاء فيلا بالقاهرة الجديدة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرر بها المحضر رقم 8403 جنح الأميرية لسنة 2016، وأحيلت إلى النيابة والتي قررت ما سبق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads