المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مي عمر تعيش حالة من النشاط الفني بـ 2017 مع "الزعيم والأسطورة"

الأحد 01/يناير/2017 - 11:02 ص
منة إدريس سالم
طباعة
تعيش الفنانة الشابة مي عمر حالة من النشاط الفني وذلك لمشاركتها بالعديد من الأعمال المقرر طرحها بـ عام 2017، استكمالًا لنجاحها بتقديم شخصية "شهد" في مسلسل "الأسطورة" الذي تم عرضة بالموسم الرمضاني لعام 2016.

ومن أهم الأعمال المقرر أن تشارك بها مي عمر هذا العام مسلسل "عفاريت عدلي علام" لـ الزعيم عادل إمام، الذي تدور أحداثه حول شخصية موظف يعمل بدار الكتب، وفجأة أثناء عمله تظهر له "جنيّة" تقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك بطولة العمل عدد كبير من النجوم من بينهم غادة عادل، هالة صدقى،كمال أبو رية، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام، ومن المقرر عرضة بالموسم الرمضاني لهذا العام.

كما تواصل في الوقت الحالي تصوير مشاهدها بـ فيلم "تصبح علي خير" الذي يشارك في بطولته نخبة من ألمع الفنانين علي رأسهم تامر حسنى، درة، ونور، محمود البزاوى، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، وإنتاج وليد منصور ومن المقرر عرضة بموسم أجازة نصف العام.

كما انتهت مي عمر من تصوير كافة مشاهدها بـ فيلم "آخر ديك في مصر" المقرر عرضه بمنتصف يناير الجاري، ويشارك في بطولته كلًا من: محمد رمضان، هاله صدقى، انتصار، أحمد حلاوة، مى عمر، شيماء سيف، ملك قورة، ليلى عز العرب، محمد ثروت، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة مصر للسينما للمنتج كامل أبو على وأحمد أبو هشيمة.

يذكر أن مي عمر اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة بالجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" وذلك بسبب انشغالها بأكثر من عمل فني فى نفس التوقيت، وهو الأمر الذى جعل صناع العمل يرشحون الفنانة ندى موسى بدلًا عنها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads