المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلادها.. دنيا سمير غانم موهبة فنية جمعت بين التمثيل والغناء

الأحد 01/يناير/2017 - 11:46 ص
نورا حسن
طباعة
نشأت في أسرة تعشق الفن، والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وشقيقتها الممثلة إيمي.

تألقت في العديد من الأدوار المختلفة ولم تقتصر موهبتها على التمثيل فقط، ولكنها صاحبة صوت جميل ساعدهاعلى التألق في الغناء وقدمت العديد من الألبومات.

تخرجت في كلية الإعلام جامعة MSA، وكانت بدايتها بالتمثيل وهي فى العاشرة من عمرها عام 1995، من خلال فيلم "إمرأة وإمرأة "ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون.

بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم "يا أنا يا خالتي" الذي صدر عام 2005.

قدمت العديد من الأغاني منها أغنية "قصة شتا" التي حققت رقمًا قياسيًا عام 2014، ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر من نفس العام.

شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم عام 2015 في برنامج "إكس فاكتور" بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

خاضت تجربة الإعلانات فى شهر رمضان عام 2011، وقدمت إعلان تلفزيوني لصالح شركة المشروبات الغازية "بيبسي" وكررت التجربة عام 2012.

قامت شركة "روزناما" عام 2013، بطرح 9 أغنيات لها منهم: "عليك حبيبي كلام، قصة شتا، واحدة تانية خالص، أنا وأنت لبعض، الوقت بيسرقنا، مش باقية على حاجة، يوم عادي جدا".

شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل "الكبير أوي بجميع أجزائه، ولهفة، نيلى وشريهان" وغيرهم.

حصلت مؤخرًا على جائزة "الدير جيست" كأفضل ممثلة كوميدية تليفزيونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads