المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دينا الشربيني تشارك بـ"حكايات بنات" و"خلصانة بشياكة" في رمضان 2017

الأحد 01/يناير/2017 - 04:17 م
منة إدريس سالم
طباعة
تعيش الفنانة الشابة دينا الشربيني، حالة من النشاط الفني، لمشاركتها بالعديد من الأعمال المقرر طرحها بـ عام 2017، استكمالًا لنجاحها بتقديم شخصية "ورد" في مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني لعام 2016.

ومن أهم الأعمال المقرر أن تشارك بها دينا الشربيني مسلسل "خلصانة بشاكية"، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين في مقدمتهم أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، محمد سلام، ونجمي "مسرح مصر" ويزو وأوس أوس، وجميلة عوض، وأنعام سالوسة، من إخراج هشام فتحي.

كما تستعد لتصوير مشاهدها بالجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" وهو العمل الثاني، الذي سوف يعرض لها بالموسم الرمضاني لعام 2017 ويشارك في بطولته كلًا من صبا مبارك، إنجي المقدم، ندي موسي، المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج مصطفى أبو سيف.

وفي سياق متصل انتهت "الشربيني"، من تصوير كافة مشاهدها بفيلم "جواب اعتقال"، بطولة النجم محمد رمضان، إياد نصار، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج أحمد السبكي، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

وتشارك "الشربينى"، في فيلم "هروب اضطراري"، كضيف شرف، والذي يشارك في بطولته كلًا من النجم أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، إخراج أحمد خالد موسى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads