المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاطل يقتل مسن بسبب 10 كيلو سكر بالقليوبية

الإثنين 02/يناير/2017 - 12:39 ص
غادة وحيد
طباعة
أمرت نيابة القناطر الخيرية، بحبس عاطل قتل مسن داخل مسكنه بقرية أبو الغيط، بسبب 10 كيلو سكر يرغب في بيعها.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على مسن مقتولًا بقرية أبوالغيط، حيث تبين أن وراء الواقعة عاطل مستأجر لشقة ملك القتيل، كان ينوي طرده منها فاستدرجه وتخلص منه.

وكان اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد أشرف صالح مأمور قسم القناطر الخيرية، بالعثور على جثة مسن في العقد الثامن من العمر مقتولًا داخل مسكنه بقرية أبوالغيط بالقناطر الخيرية، تبين أن القاتل (م. ح. أ) مستأجر في أحد العقارات السكنية التي يمتلكها القتيل وكان يرغب المجني عليه في طرد المتهم من الشقة بعد وفاة والدته التي كانت تستأجر الشقة.

وأدلى المتهم باعترافات تفصلية، وقال إنه ذهب للمجني عليه في شقته وأوهمه أن لديه 10 كيلو سكر يرغب في بيعها وبعدها انهال عليه طعنًا، وتوجه لسرقة محتويات الشقة ولم يجد سوى أسطوانتي بوتجاز، استولى عليهما وفر هاربا، تحرر المحضر رقم 11670 إداري القناطر الخيرية، بالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads