المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المكان المناسب للسفر تبعًا لبرجك؟

الإثنين 02/يناير/2017 - 03:08 ص
طباعة
لكل منا طبيعته الخاصة وشخصيته والأشياء التي يحبها خلال السفر، وهناك بلاد كثيرة حول العالم تتميز بتجارب خاصة، ويقصدها أشخاص معنيون بتلك التجارب، كتسلق الجبال والجلوس تحت أشعة الشمس واستكشاف الأماكن الأثرية القديمة.

لذلك، بدلاً من قضاء ساعات على الإنترنت للبحث عن وجهتك المفضلة، ما يقضي على أيام عطلتك سريعًا، لما لا تدعين برجك الفلكي يقرر بدلاً عنكِ، الأماكن التي عليكِ زيارتها خلال العام القادم.

برج الحمل
الأشخاص من برج الحمل، دائما ما يكونون من النوع المغامر الذي لا يحصل على الراحة أبدًا، لذلك أكبر ثاني جزيرة في هاواي وتدعى “ماوي” هي المقصد المثالي بالنسبة لك.

برج الثور
أبناء برج الثور محبون للرفاهية ويتمتعون بالأشياء الفاخرة، لذلك يعد فندق موهنوك هاوس في جبال نيويورك، أفضل مكان لهم.

برج الجوزاء
أبناء الجوزاء يحبون البيئات الاجتماعية، لذلك رحلة إلى مدينة مثل “برلين” قد تمتعهم كثيرًا.

برج السرطان
السرطان يرغب في العثور على مكان مريح، وفي الوقت نفسه يفضل أن يكون هذا المكان على الشاطئ، لذلك عطلة شاطئ إلى مكان مثل نانتوكيت قد تكون الأفضل لهم.

برج الأسد
يشتهر مواليد برج الأسد بشخصياتهم المحبة للاحتفال والإثارة، لذلك مدينة مثل “أيبيزا” حيث يمكن الرقص طول الليل هي الوجهة المثالية، وإذا كان لا يفضل الحفلات إذًا عليه استكشاف القلاع القديمة في أيرلندا، والبقاء في قلعة أشفورد وهو فندق خمسة نجوم الذي كان مقرًا لعائلة “جينيس”.

برج العذراء
يفضل أبناء برج العذراء الأماكن المصممة بحرفية ورقيّ وإتقان، لذلك المدن اليابانية هي الأفضل لعطلتهم.

برج الميزان
الميزان يحب أن يكون محاطًا بالفن والثقافة والقليل من التدليل، لذلك التواجد في فندق راق مع منتجع صحي كبير في مدينة فيينا هو مقصدهم المثالي.

برج العقرب
أبناء العقرب يفضلون استكشاف الأشياء الغريبة التي لم يجربها أحد من قبل، لذلك فإن الأسواق المغربية ستوفر ساعات من الاستكشاف لأنها الأفضل بالنسبة لهم.

برج القوس
برج القوس يبحث دائمًا عن المغامرة الكبيرة القادمة، لذلك أنكور وات في كمبوديا أو معبد باغات في مينامار، هي التجربة الأفضل التي سيحظون بها.

برج الجدي
الجدي على استعداد لقبول أي نوع من التحدي، لذلك الاشتراك في جولة الدراجة عبر توسكانا، أو الذهاب مع بعثة تسلق الجبال في باتاغونيا، قد يحقق الكثير من أحلامهم.

برج الدلو
أبناء الدلو يسعون لتكون أرواحهم حرة، ويحبون أن يحيط الناس بهم، لذلك مدينة سيدني الأسترالية هي الأفضل على الإطلاق.

برج الحوت
برج الحوت دائمًا يريد مساحات كبيرة للتحرك داخلها، مثل مدينة تولوم المكسيكية الساحلية، التي تساعدهم على الهروب من الواقع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads