المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة مواطن بأزمة قلبية خلال مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

الإثنين 02/يناير/2017 - 09:55 ص
رحاب العجمي
طباعة
لقي مواطن مصرعه إثر إصابته بأزمة قلبية خلال مشاجرة بين عائلتين بالفيوم، تمكنت خلالها أجهزة الأمن من السيطرة على المشاجرة.

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة "سنورس"، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة بقرية كفر "فزارة" بالسعيدية، وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان البلاغ، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة.

تبين حدوث المشاجرة بين كلا من "رشوان.ه.ر"، ونجليه "محمد"، و"أحمد"، ونجل شقيقه "سلامة.ج"، "طرف أول"، وكل من "أحمد.م.ع"، ونجله "رجب.أ"، وشقيقه "جمال.م"، "طرف ثاني"، وجميعهم من قرية كفر "فزارة" بالسعيدية، بمركز "سنورس"، وذلك لخلافات بينهما بسبب أولوية المرور بالطريق، حيث حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، دون إصابات أو تلفيات، فيما توفي الأول من الطرف الثاني، خلال المشاجرة.

وأقر نجل الطرف الثاني، أن وفاة والده، حدثت نتيجة أزمة قلبية، خلال محاولته منع الطرفين من التشاجر، وحرر محضر بالواقعة، برقم 7 لسنة 2017 م، إداري مركز شرطة "سنورس"، وأخطرت النيابة للتحقيق.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads