المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مهتز نفسيا" يذبح سائق لاعتقاده بوجود علاقة مع شقيقته بالمطرية

الإثنين 02/يناير/2017 - 11:37 ص
طه جمعة
طباعة
أقدم مهتز نفسيًا على ذبح صديقه سائق "التوك توك"، لاعتقاده بوجود علاقة غير شرعية مع شقيقته.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المطرية، مفاده تلقية بلاغًا من شرطة النجدة بوجود شخص توفي إثر إصابته بجرح ذبحي دائرة القسم، وبالانتقال عثر على جثة "محسن س أ"، 38 سنة، سائق توك توك، مقيم دائرة القسم، وبه إصابات عبارة عن "جرح ذبحي عميق بالرقبة من الأمام".

وبالفحص، تبين أنه حال جلوس المجني عليه صحبة 3 أشخاص للتدفئة بموقد نار، وقام أحد الأشخاص كان جالسًا بصحبتهم وانصرف لقضاء حاجته، وحال عودته شاهد المجني عليه جالسًا بصحبتهم، فأخرج من بين طيات ملابسه سلاح أبيض "سكين"، وقام بإحداث إصابته المشار إليها التي أودت بحياته دون مبرر، وفر هاربًا.

وبإجراء التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "على أ ع"، 21 سنة، عاطل، مقيم دائرة القسم.

وأمكن التوصل إلى شهود عيان، وهم كلًا من "السيد م ج"، 45 سنة، موظف، مقيم دائرة القسم، و"إبراهيم ش"، 33 سنة، حداد، مقيم دائرة القسم، و"عصام ع"، 45 سنة، حداد، مقيم دائرة القسم، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطه، وبمناقشته، تبين أنه مهتز نفسي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة اعتقاد منه بأن المجني عليه يقوم بمعاشرة شقيقته معاشرة الأزواج على خلاف الحقيقة، وتم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة مخبأ بين طيات ملابسه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads