المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مرورية بمراكز وأحياء أسيوط لتنفيذ قرار ترخيص "التوك التوك"

الإثنين 02/يناير/2017 - 11:50 ص
ليلى كامل
طباعة
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على استمرار الحملات المرورية، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز، لتنفيذ قرار ترخيص مركبات التوك توك، على مستوى قرى ومراكز المحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، وذلك لتحقيق الانضباط المروري ومنع سير مركبات التوك توك، في الطرق السريعة وبشوارع وميادين مدينة أسيوط حفاظًا على أرواح المواطنين وسلامتهم ومنع الإعاقة المرورية بالمدن الرئيسية.

وأوضح المحافظ – خلال تصريحات صحفية له اليوم – إنه سبق الإعلان والتنبيه على أصحاب مركبات التوك توك بجميع قرى ومراكز المحافظة لحثهم على ترخيص مركبات التوك توك طبقًا لإشتراطات إدارة المرور بأسيوط وتم إمهالهم فترة كافية لتقنين اوضاعهم للترخيص.

قال أيمن محروس، رئيس مركز ومدينة أسيوط، إنه تم تحرير أكثر من 50 مخالفة لمركبات التوك توك بأحياء شرق وغرب ومدينة أسيوط، لعدم ترخيص المركبة، وذلك ضمن حملة مكبرة برئاسة رؤساء الأحياء ومسئولي مرور أسيوط، لافتًا إلى استجابة أصحاب مركبات "التوك توك" لترخيص مركباتهم والالتزام بالتعليمات والقواعد المرورية المقررة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads