المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 7 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنطقة باب الشعرية

الإثنين 02/يناير/2017 - 12:19 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على 7 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنطقة باب الشعرية، وحالهم اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات للواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة من ضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية مفادها قيام كل من "مصطفى ص.ع.، 26 سنة، عاطل، ومقيم دائرة القسم "مالك العقار"، و"مسعود م ع"، 38 سنة، عامل، ومقيم شبرا الخيمة أول بالقليوبية، و"عماد أ ش"، 35 سنة، عامل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر.

و"سلامة ر س"، 33 سنة، عامل ومقيم دائرة قسم شرطة منشأة ناصر والسابق اتهامه في القضية رقم 6122 لسنة 2016م "مشاجرة"، و"محمد ح أ"، 39 سنة، عامل ومقيم دائرة القسم، و"أحمد م ع"، 33 سنة، عامل ومقيم دائرة القسم، و"رضا م ج"، 40 سنة، عامل ومقيم دائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالتنقيب عن الآثار بالعقار ملك الأول.

وعقب تقنيين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم حال قيامهم بأعمال الحفر داخل العقار، وعثر بحوزتهم على أدوات تنقيب عبارة عن (ماتور رفع مياه، 2 خرطوم طويل، 2 حبل) كما عُثر على حفره قطرها 2×2.5 متر بعمق 4.5 متر وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads