المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يعلن موافقة "الوزراء" على تخصيص قطعة أرض لمدرسة بفاقوس

الإثنين 02/يناير/2017 - 02:49 م
طباعة
أعلن اللواء خالد محمد سعيد، محافظ الشرقية، عن إنشاء مدرستين رسميتين للغات بمنطقتي الشوبك وفرسيس بمركز الزقازيق الأولى بجميع المراحل التعليمية، والأخرى "رياض أطفال"، بتمويل مقدم من صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية التابعة لإدارة التربية والتعليم، بهدف الارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل محافظة الشرقية، والتوسع في إقامة مدارس اللغات، لتساهم وبشكل كبير في تحسين مستوى التعليم.

وكلف المحافظ، مدير إدارة الشئون القانونية، بسرعة الانتهاء من إجراءات التخصيص اللازمة للأراضي التي ستقام عليها المدرستين، ليقوم الصندوق باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لأعمال البناء والتجهيز.

كما أعلن محافظ الشرقية، عن موافقة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 532م2 ملك الوحدة المحلية بالسماعنة والكائنة بالقطعة رقم "898.296" بحوض السيل زمام ناحية السماعنة مركز فاقوس بالمجان، لصالح مديرية التربية والتعليم لضمها إلى المدرسة الإبتدائية رقم"1".

وأضاف المحافظ، أن حدود قطعة الأرض كالآتي "الحد البحري: شارع ومدخل الوحدة المحلية، والحد القبلي سور ملعب الشباب والرياضة بطول 14.5 م، والحد الغربي شارع بعرض 7 م بطول 50.6 م"، مؤكدًا أن المحافظة على تواصل دائم ومستمر مع كافة الجهات بشأن توفير وتخصيص قطع الأرض اللازمة لإقامة مشروعات نفع عام تعود بالفائدة والنفع على المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads