المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كهرباء القليوبية": تقسيط الفواتير المرتفعة للتسهيل على المواطنين

الإثنين 02/يناير/2017 - 06:28 م
غادة وحيد
طباعة
أعلن المهندس إبراهيم أبو اليزيد وكيل وزارة الكهرباء بالقليوبية أن هناك تعليمات من الوزارة بتقسيط فواتير الكهرباء المرتفعة علي المواطنين تيسيرا عليهم وذلك في حالة زيادة فاتورة الكهرباء عن الإستهلاك النمطي الشهري بمعدل 30% كحد اقصي.

وأضاف أن هذه التعليمات من الوزارة تأتي في إطار رفع الاعباء عن المواطنين والتيسيير عليهم قدر المستطاع مراعاة للشرائح الإجتماعية محدودة الدخل بالمدن والقري موضحا أن التقسيط يتم بما لايتعدي إستهلاك شهر واحد ولايتحمل أية فوائد علي الإطلاق مراعاة للظروف الإقتصادية. 

وأشار إلى أننا نلجأ في أحيان كثيرة إلي التقسيط التلقائي علي المواطن في حالة الفواتير ذات القيمة العالية للإستهلاك المنزلي قائلا اننا نتلقي شكاوي المواطنين في هذا الشان بكافة الفروع علي مستوي المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الكهرباء انه تم تلبية إحتياجات المواطنين بتوصيل الكهرباء في التجمعات السكنية الجديدة التي تقع داخل الاحوزة العمرانية للمدن والقري ولاول مرة هذا العام نحقق المعدلات المطلوبة في توفير الكهرباء لكافة التجمعات السكنية فضلا عن خطة خطة التطوير التي تم البدء فيها هذا العام بنحو 45 مليون جنيه لتحسين مستوي الجهد والأداء والشبكات بالمدن والقري ورفع كفاءة بعض المحولات الكهربائية لمنع إنقطاع التيار الكهربائي نهائيا وهو أمر سوف يلمسه المواطن القليوبي علي أرض الإقليم خلال المرحلة المقبلة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads