المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. بين "القتل والانتحار".. كلمات القذافي تغتال "ذكرى".. وشقيقة "السندريلا": صفوت الشريف السبب

الإثنين 02/يناير/2017 - 11:47 م
احمد مصطفى
طباعة
يتصور الكثير من الجماهير العربية المتابعة للفن أن نجومه يعيشون في رغد وزهد، ويتقاضون أعلى الأجور ويستقلون أغلى السيارات ويسكنون في أفخم القصور، دون أن يدفعوا ضريبة "الشهرة"، والتي تكون لبعضهم بمثابة فقدان "حياته".

حيث أن الحياة الشخصية لبعض هؤلاء النجوم تختفي خلف "ستار" ولم تتكشف معالمها لفترات طويلة من الزمن، لاسيما وأن البعض منهم مات منتحرًا أو تم قتله، تاركًا ورائه الكثير من التشكيك والغموض الذي يحوم حول كيفية "مقتله".

بين "الانتحار" و"القتل".. "المواطن" يرصد أشهر قضيتين بالوسط الفني، شغلوا الرأي العام حتى الآن.
المطربة التونسية "ذكرى"
منذ ثلاثة عشر عامًا استفاق الرأي العام العربي على خبر مقتل المطربة التونسية "ذكرى"، على يد زوجها رجل الأعمال الشهير أيمن السويدي بإحدى شقق القاهرة، ثم انتحر، ليطوي بذلك أبشع جريمة هزت الوسط الفني عام 2003.

ولكن عادت مؤخرًا عائلة المطربة التونسية "ذكرى" لفتح وإثارة القضية مرة أخرى بعد أن اكتشفوا أن هناك تفاصيل جديدة، يمكن أن تفيد في كشف ملابسات الحادث، ويظهر فاعل جديد للحادث على حد قولهم.

البداية كانت عندما استبعدت شقيقتها "كوثر" مؤخرًا خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نجوم"، أن يكون القاتل هو زوجها أيمن السويدي، وأوضحت أن عائلتها تتجه الآن نحو إيداع ملف لدى هيئة الحقيقة والكرامة التونسية، لمعرفة من وراء مقتلها، كما شككت "كوثر" في الرواية التي تم تداولها عن مقتل شقيقتها.

وأضافت كوثر قائلة: "أن زوج ذكرى كان يحبها كثيرًا ويحب الحياة ويتمسك بها، فيما أكد شهود إنه وجد مصابا برصاصتين في رأسه وفمه، وهو ما ينسف بفرضية انتحاره".

فيما كشف شقيق "ذكرى" عن أن عائلتها، حصلت على بعض المعلومات التي تؤكد أنها تعرضت لعملية اغتيال، موضحًا أنه على علم ببعض التفاصيل التي تؤكد تورط بعض الدول، والأسماء التي شاركت في قتل شقيقته.

بينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للفنانة الراحلة ذكرى وهي تغني أغنية "مشينة" لأحد ملوك المنطقة العربية، تحمل عنوان "من يجرأ يقول" الأغنية من كلمات الرئيس الراحل معمر القذافي، وهو ما أكده شقيقها أن تلك الأغنية هي سبب اغتيالها.

سعاد حسني
ضجت أركان الوسط الفني حزنًا عندما أعُلن انتحار السندريلا "سعاد حسني"، قفزًا من شرفتها بـ"لندن" منذ 15عاما، واندهش الكثير من الخبر، لاسيما وأنها كانت تملك شخصية مرحة وأقوى من أن تقدم على الانتحار، ولكن الأمر تم نسيانه سريعًا وأسدل الستار عليه دون أي تفاصيل تشير إلى تورط جهة ما.

ولكن بعد قيام ثورة الـ25 من يناير بدأت تنتشر أخبار تفيد باغتيال سعاد حسني، ومع مرور الوقت تبلور الوضع، وظهرت السيدة "جنجاة" شقيقة السندريلا، لتطرح مؤخرًا كتابًا جديدًا يحمل عنوان "أسرار الجريمة الخفية"، يحكي أسرار وحقائق حول مقتل شقيقتها سعاد حسني.

وتشير السيدة "جنجاة" بأصابع الاتهام إلى وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، والذي قام بالضغط على سعاد حتى قام بتجنيدها معه.

كما اتهمت "جنجاة" صفوت الشريف، بأنه الذي يقف خلف انفصال "السندريلا" عن الفنان عبد الحليم حافظ، وذلك عن طريق عرضه للأخير أفلام خاصة تدين سمعة وشرف "السندريلا"، مؤكدة أن الشريف أيضًا متورط بشكل ما في اغتيالها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads