المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سميح ساويرس يكشف الفرق بينه وبين نجيب وناصف بـ"على هوى مصر"

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 12:34 ص
طباعة
كشف رجل الأعمال سميح ساويرس، عن الفرق بينه وبين شقيقيه "نجيب وناصف"، وقال إنه وشقيقيه مختلفين تمامًا، حيث وصف ناصف بأنه رجل أعمال "كما قال الكتاب وبالحرف"، وعلى المستوى العالمي فمن الأشخاص الذين يشهد لهم في كل مكان، رغم أن البعض لا يعرفه.

أما نجيب ساويرس، فوصفه بأنه "حِمقى" وطموحاته كبيرة في كل شىء، ويعمل أضعاف أشقائه، وهو أكثر شخص يعمل في العائلة، كما أن توجهاته عاطفية، ويعشق الدولة والشعب المصري، مضيفًا "وخدوم أكتر مني وبيتكسف".

وفي سؤاله عن وصفه لنفسه، قال ضاحكًا: "أنا شاري دماغي، وكل الأنشطة بتاعتي دمها خفيف، وطلباتي أقل من الباقيين ومعنديش طموحات"، مشيرًا إلى أنه فعل كل ما يريده في الحياة، متابعًا "عندى مشكلة واجهتني السنة الأخيرة دى، حسيت إنى خلصت كل حاجة نفسي أعملها في الدنيا دي وزيادة".

وكشف عن حلمه الوحيد الذي يريد فعله قائلًا "حملي هايف جدًا والناس هتضحك علىَّ، عاوز أتعلم ألعب البيانو كويس، وأمنيتى بعد 5 أو 6 سنين من دلوقتي أروح الأوبرا وأقعد على البيانو".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads