المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة يحفز لاعبي منتخب كرة اليد قبل السفر للمونديال

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 07:06 ص
طباعة
فراعنة كرة اليد راحة اليوم قبل السفر إلى الدنمارك استعدادا للمونديال
يحصل اليوم الثلاثاء، منتخب كرة اليد الأول بقياد مديره الفني مروان رجب على راحة سلبية من التدريبات قبل السفر صباح غد الأربعاء إلى الدنمارك لخوض دورة دولية دولية استعدادا لمونديال فرنسا.

كان منتخب فراعنة كرة اليد قد خاض مرانه الأخير أمس الاثنين بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، عقب الجلسة التي جمعت اللاعبين والجهاز الفني بوزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز باستاد القاهرة، لتحفيزهم قبل السفر إلى الدنمارك.

16 لاعبا فى قائمة منتخب كرة اليد بمونديال فرنسا
تضم قائمة منتخب كرة اليد بمونديال فرنسا كلا من، كريم هنداوي وهادي رفعت وكريم أيمن وأحمد خيري ويحيى الدرع وعبد الرحمن على وإسلام حسن ومحمد هشام بسيوني "مودي" وأحمد الأحمر وممدوح طه وأبو الفتوح أحمد أبو الفتوح "حماصة" ويحيى خالد ومحمد إبراهيم وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم ومحمد سند.

منتخب فراعنة كرة اليد يقع في المجموعة الرابعة بمونديال فرنسا
يقع منتخب فراعنة كرة اليد ضمن منتخبات المجموعة الرابعة بمونديال فرنسا، والتي تضم كل من "الدنمارك والبحرين والسويد وقطر والأرجنتين، حيث سيفتتح الفراعنة مواجهتهم بمقابلة المنتخب القطري.

منتخب كرة اليد يبدأ مشوار المونديال بمواجهة قطر
يذكر أن المنتخب يبدأ مشواره بمونديال كرة اليد بفرنسا يوم 13 يناير الجاري، بمواجهة نظيره القطري في الساعة الثالثة مساءً ويلتقي منتخب الفراعنة نظيره الدنمارك يوم 14 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، فيما يتقابل مع الأرجنتين يوم 16 يناير في نفس التوقيت، بينما يختتم مواجهات الدور التمهيدي يوم 20 يناير بمواجهة السويد في السابعة إلا ربع أيضًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads