المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سلوى لمحكمة الأسرة: جوزي طفش من سنتين لتعسر الحالة المادية وصاحب البيت طردنا

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 08:07 ص
طباعة
الخلافات الزوجية حولت حياة الزوجة سلوى عايد إلى مأساة حقيقة بعد أن ترك زوجها المنزل منذ عامين بسبب حالته المادية المتعسرة وعدم تمكنه من توفير متطلبات أسرته وزواج فاشل دام لمدة ١٥عاما - على حد قول الزوجة.

وقالت سلوى أمام محكمة الأسرة بزنانيري أثناء نظر دعوى الطلاق لغياب زوجها وهجرها: تذوقت المر مع زوجي ولم أطلب الطلاق خوفًا من الحياة في الشارع مع نجلي الذى يبلغ ١١ عاما، ولكن ضيق الحال جعل حياتنا تنهار وتسبب في صراع بينى وبينه أنهى التفاهم بيننا للأبد.

وتابعت: اليوم الذي ترك فيه زوجي المنزل ولم يعد بعدها وقع بينا شجار ولكنه لم يكن بالضخامة مثل آلاف المرات الذي كانت تحدث بينا والضرب والإهانة من جانبه وجانبي، فالسبب عدم شرائه كيلو طماطم ولكن يبدو أنه كان قد فاض به مني ومن طلباتي ومن غلاء المعيشة وبيت النية على الهرب مني.

وأكملت: "أعيش الآن في الشارع على الصدقة ولا أجد منزل يحتويني وابنى وزيارتي لأخى أصبحت مع الوقت ثقيلة على زوجته فيفرضوا علي عدم الخروج من الغرفة والقيام بأي دوشة فاضطر أن أفرغ شحنه الغضب على جسد ابني".

واستطردت سلوى: "الغلب والفقر حول ابني لحرامى بيسرقني عينى عينك وميتكسفش وشغلي في البيوت مش مكفى طلباته ولم يكن أمامي حل غير اللجوء للطلاق للضرر عشان ألاقي معاش أقدر أعيش بيه وكل اللى بتمناه لزوجي أنه ربنا يتولاه ويسامحه على اللي عمله فينا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads