المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توزيع 23 ألف "فيزا" على مستفيدي برنامج تكافل وكرامة بالبحيرة

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 03:14 م
هاني الششتاوي
طباعة
أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، أنه جارى تسليم "الفيزا والرقم السرى" لعدد 23854 أسرة مستفيدة من برنامج "تكافل وكرامة" بالمرحلة الأولى من البرنامج بمراكز المحمودية وحوش عيسى وأبو المطامير وأبوحمص وكفر الدوار، من إجمالى عدد 24860 متقدم للمرحلة الأولى.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية ستشمل توزيع الكروت على الحالات المستحقة بالإدارات الإجتماعية بمراكز ادكو ورشيد ومركز دمنهور وشبراخيت وايتاى البارود، حيث تم تسليم الاستمارات الخاصة للمتقدمين وعددهم 41570 أسرة متقدمة وستشمل المرحلة الثالثة إدارات النوبارية وبدر وكوم حمادة الدلنجات والرحمانية ووادي النطرون وبندر دمنهور.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر فقرًا والمواطنين غير القادرين على العمل والعاطلين في جميع محافظات الجمهورية لأسباب قهرية، حيث قامت وزارة التضامن الاجتماعي بإطلاق برنامج “تكافل وكرامة” الذى يهدف لتقديم راتب شهري وتأمين صحي للأسر الفقيرة من خلال البرنامج.

ويهدف برنامج تكافل إلى تقديم الرعاية الصحية للأطفال منذ الولادة حتى سن 18 سنة، كما يهدف البرنامج إلى تقديم دعم مادي للأفراد الأكثر فقرًا من كبار السن لحماية الأسر محدودة الدخل والأكثر فقرًا ضمن خطة الدولة لمكافحة الفقر.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads