المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي لتزوير المطبوعات البريدية التذكارية بعابدين

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 05:44 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت مباحث البريد، اليوم الثلاثاء، من ضبط تشكيل عصابي يضم موظفين بهيئة البريد، ورئيس جمعية، لتزوير المطبوعات البريدية التذكارية لبيع بأسعار كبيرة في عابدين.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة البريد، تفيد قيام موظفين بالهيئة القومية للبريد، ومدير جمعية أهلية خاصة؛ بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في تزوير المطبوعات البريدية الخاصة بالمناسبات التذكارية لإيهام المواطنين بأنها صادرة من البريد المصري، وذلك بعد ختمها بخاتم هيئة البريد حتى يضفوا عليها الطابع التذكاري لتحقيق أرباح طائلة من وراء ذلك.

ودلت التحريات على قيام الأول والثاني باستغلال عملهما بالهيئة القومية للبريد وتواجد الأختام الخاصة بالهيئة بحوزة الأول للإتفاق مع المتهم الثالث على وضع البصمة الخاصة بخاتم البريد على المظاريف والأوراق التي تخص بعض المناسبات والأعياد القومية وذكرى إنشاء بعض الجهات الحكومية بالدولة لبيعها داخل الجمعية التي يقوم على إدارتها الثالث بأضعاف أسعارها متربحين بذلك من أعمال وظيفتهما.

وعلى الفور كلف اللواء محمد يوسف محمد يوسف، مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول والثالث بمقر الجمعية وضبط الثاني بمقر هيئة البريد، وأسفر تفتيش الجمعية عن ضبط كميات كبيرة من المطبوعات ومظاريف التذكرية، وتم تحرير المحضر وإرساله لقسم شرطة عابدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads