المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منع مرور سيارات النقل الثقيل بطريق الفيوم _ دمو

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 09:00 م
رحاب العجمى
طباعة
أصدر الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، تعليمات لمسئولي المرور بالمحافظة بمنع سيارات النقل الثقيل، من المرور بطريق الفيوم  - دمو، وتحويله إلى طريق الفيوم الحواتم عن طريق العقرب مع عمل الصيانة اللازمة واللوحات الإيضاحية للطريق البديل ليكون مؤهلًا لسير سيارات النقل الثقيل بموعد غايته الخامس عشر من يناير الجاري.

وشدد المحافظ، خلال جولة تفقدية لأعمال تطوير وتوسعة طريق الفيوم دمو، حتى طريق أسيوط الغربي، على أهمية التنسيق بين مديرية الطرق والموارد المائية والري ومجلس المدينة والمرور ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء ورفع جميع أعمال التعديات والإشغالات على جانبي الطريق وعمل المحاضر للمخالفين.

ووافق المحافظ خلال الجولة، على نقل مخزن بوتجاز كفور النيل إلى المنطقة المجاورة لمساكن دمو القديمة بجوار الإصلاح الزراعي، حرصًا على سلامة المواطنين والتلاميذ بالمنطقة ولوجود محطة وقود لتمويل السيارات، وتجهيز الموقع الجديد حسب المقاييس الفنية والهندسية المناسبة.

وتابع المحافظ خلال الجولة، التي رافقه خلالها إبراهيم موسى، رئيس مركز ومدينة الفيوم أعمال توسعة وتطوير طريق الفيوم دمو تيسيرًا لحركة المرور ويكون الطريق باتجاهين، تخفيفًا على المواطنين والتلاميذ في تنقلاتهم من وإلى الفيوم. إضافة إلى متابعة أعمال النظافة والتجميل بحي الزهور بمدينة دمو.






أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads