المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرف على اتجاهات الموضة الرجالي الصادمة في 2017

الأربعاء 04/يناير/2017 - 06:28 ص
طباعة

شهدت ساحات العرض أو الـ runways الخاصة بأشهر دور أزياء في شتى أنحاء العالم تقديم كم هائل من التصميمات التي تتوقع أن 20177 ستضم الكثير من الأفكار الصادمة الخاصة بالأزياء الرجالية.


فمن الأزياء الرجالية والتى ستنتشر هذا العام وبقوة هو أن التصميمات سيغلب عليها اللون الأخضر فى كل المواسم و كأنه الراعي الرسمي لعام 2017 ، كذلك الملابس "المموهة" سيكون لها مكان واضح بتصميمات العام.

اللون الأخضر يسيطر على موضة 2017اللون الأخضر يسيطر على موضة 2017

أيضاً تصميمات الملابس الرجالية ستضم الكثير من التصميمات المعتمدة تماماً على الفراء الضخم بشكل مبالغ فيه سواء بالمعاطف أو "الجاكتات" مثل أقدم وأشهر دور الأزياء مثل "Fendi" و"Gucci" وغيرهم.


أيضاً من اتجاهات موضة الرجال التي قد تسبب صدمة للكثير من عشاق الأزياء والموضة هو ارتداء الرجال للسراويل القصيرة "الشورتات" التي تصل لنصف منطقة الفخذ مثلما قدم أهم دور الازياء  مثل "Hermès " و "Gucci" و "Fendi" وفي الحقيقة هي التصميمات التي لا تناسب سوى المشي لمسافات طويلة لو للذهاب للشاطئ، فمن الغريب أن تكون "الشورتات" واحدة من أهم اتجاهات موضة 2017.

السراويل القصيرة موضة 2017السراويل القصيرة موضة 2017

عودة موضة فترة التسعينيات من جديد حيث سيعود من جديد الرجال لارتداء "الكاب" وهو ما كشف عنه دور الأزياء على الـ runway فننتظرعودة الرجال بالكاب فى 2017 حسب أشهر الدور مثل "Raf Simons"  و "Kenzo"، وغيرهم .


البنطلونات الفضفاضة والتي تحمل الكثير من النقوش في أغلب الأحيان والتي تشبه "البيجاما" لهما مكان أيضاً بموضة الرجال في 2017 .

ازياء رجالية  (1)"المموه"  أهم افكارالأزياء الرجالية 
ازياء رجالية  (6)"الكاب " يعود من جديد
ملابس رجالية"الشورت" أهم قطع ملابس 2017
البنطلونات الفضفاضةالبنطلونات الفضفاضة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads