المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحباط تهريب شحنة أسلحة بيضاء داخل حاوية بميناء السخنة

الأربعاء 04/يناير/2017 - 11:36 ص
مصطفى سلامة
طباعة
أحبطت مباحث ميناء السخنة تهريب كميات كبيرة من الأسلحة البيضاء، محظور استيراداها لاشتراط الحصول علي موافقات أمنية مسبقة تسمح بدخولها البلاد؛ لكونها تدخل جدول الأسلحة البيضاء وتبين أن الشحنه قادمة من الصين في حاوية 40 قدم، تم التحفظ على المضبوطات وجارى حصر الكميات.

كانت معلومات قد وردت للعميد محمد القفاص رئيس مباحث موانئ السويس، تفيد اعتزام إحدي شركات الاستيراد والتصدير استيراد كميات كبيرة من الأسلحة البيضاء "كتر" قادمة من الصين.

تم إخطار اللواء محمد فرحات مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء عبد العزيز كمال مدير المباحث بالادارة، والعميد أشرف فؤاد مدير مباحث الادارة العامة لتأمين محور قناة السويس وشددوا على تدقيق أعمال التفتيش بالحاويات الواردة للميناء.

تم توسيع دائرة الاشتباه فى جميع الحاويات الواردة من الصين، وبفحص مشمول حاوية 40 قدم قادمة على إنها مشمول مستلزمات أحذية، عثر المقدم أيمن رمضان رئيس مباحث ميناء العين السخنة بداخلها على أسلحة بيضاء عبارة عن" كتر" لصالح شركة استيراد وتصدير بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وتم التحفظ علي المضبوطات وجاري حصرها وتولت نيابة السويس التحقيق، التي أمرت باستدعاء صاحب الشحنة وجاري عرض المستخلص الجمركي المسئول عن استلام الرساله علي النيابة؛ لتحقيق معه حول استيراد الشحنه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads