المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة هواتف المواطنين بالبساتين

الأربعاء 04/يناير/2017 - 12:12 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، من القبض على تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الحقائب من المواطنين بالطريق العام، وعلى الفور أمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النبيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، تفيد أن "محمد مجدي"، 24 سنة، عاطل، مقيم بدار السلام، والسابق اتهامه في 3 قضايا "سلاح بدون ترخيص"، و"عبده محمد"، 23 سنة، عاطل، مقيم بمصر القديمة، يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الحقائب من المواطنين بالطريق العام "بأسلوب الخطف بإستخدام دراجة بخارية ".

وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما، وبحوزة الأول الدراجة البخارية المستخدمة في ارتكاب الحوادث.

وبمواجهتهما، أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أقرا بصحة ما ورد من معلومات، واعترفا بارتكاب 5 حوادث بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليها بمسكن المتهم الأول، وأضافوا بإنفاقهما المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمان، واتهموهم بالسرقة.

تحرر عن ذلك ملحقًا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads