المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استغاثة من دار رعاية مسنين "الهدايا" لوزارة التضامن الاجتماعي

الأربعاء 04/يناير/2017 - 12:38 م
شيماء اشرف
طباعة
أرسل قارئ عبر خدماتنا التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلى غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وجميع المسئولين، وأصحاب القلوب الرحيمة.

قال القارئ إن دار رعاية مسنين "الهدايا"، بشارع مصطفى كامل بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية، وينقسم إلى مبنيين الأول مخصص للرجال والآخر مخصص للسيدات، يعانوا من مشكلات عده منها انتشار القمامة داخل غرف النزلاء، وكذلك غرق الممرات بمياه الصرف الصحي، وكأن قسوة الحياة والمآسي التي عانوها خلال سنوات عمرهم السابقة لم تكن كافية، وألقى بهم في نهاية المطاف نزلاء في اتنظار الموت بدار للمسنين، مستكملًا: وأيضًا جدران مشققة وأسرّة متهالكة، ونوافذ بلا زجاج في هذا البرد القارص وحالة النزلاء بائسة، الدار تعاني من انعدام تام في الخدمات.

كما أضاف أن الدار تابعة لمؤسسة الجمعية العامة للدفاع الاجتماعي، والتابعة بدورها لوزارة التضامن الاجتماعي، وتشرف عليها تحت رقم 626 لسنة 1977، كما وردتنا شكاوي لحدوث تجاوزات في حق المسنين وضرب وتعذيب وإهانة.

ويناشد موقع "المواطن "غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وجميع المسئولين، الاهتمام بالدار، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد وقائع التجاوز.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads