المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"محلية البرلمان" تنتقد غياب محافظ كفر الشيخ عن اجتماعها

الأربعاء 04/يناير/2017 - 01:15 م
ياسمين مبروك
طباعة
انتقدت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، عدم التمثيل المناسب من قبل محافظة كفر الشيخ، لاجتماعها اليوم الأربعاء، الذي كان معد لنظر طلب إحاطة لمحافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، وذلك لإنفاق المحافظة ملايين الجنيهات في رصف، وإعادة تجميل الطرق والميادين بالمحافظة دون أي سند واقعي، وبالرغم من كون هذه الميادين معاد تأهيلها منذ فترة قليلة.

وأرجأت اللجنة، الاجتماع لعدم التمثيل المناسب من قبل المحافظة، والتي فوضت صفوت سليمان، مدير عام النظافة والتجميل بالمحافظة.

وأكد المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة، أنه من المعروف داخل اللجنة أن يكون ممثل المحافظة هو المحافظ أو نائبه أو السكرتير العام، وليس أي مسئول آخر، متابعًا: "لا نقبل بأن يكون ممثل المحافظة أقل من المحافظ أو السكرتير".

وأضاف "السجيني"، أن الاتهامات الموجهة لمحافظ كفر الشيخ اتهامات كبيرة، ولا يجوز الصمت عليها لإهداره ملايين كما جاء في طلب الإحاطة، مشيرًا إلى أنه "كان من الواجب أن يحضر المحافظ للرد على هذه الاتهامات بشكل واضح، وإذا كن على صواب سنقف بجانبه، وإذا كان العكس سنكون له بالمرصاد، لأننا نتخذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة".

واتفق معه النائب فتحي الشرقاوي، مقدم طلب الإحاطة، مستنكرًا عدم حضور محافظ كفر الشيخ للجنة، مؤكدًا أن الأوضاع سيئة، وأن هناك الكثير من المخالفات لابد من مواجهتها بكل حسم.

وأعلن "السجيني"، في نهاية الاجتماع، إرجاء المناقشة في المضمون لحين حضور محافظ كفر الشيخ للجنة، مؤكدًا أنه إذا لم يحضر في الاجتماع المقبل، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده بشكل حاسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads