المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موظف بدرجة مدير عام بـ"زراعة القليوبية" يهدد بإلقاء نفسه من الدور الرابع

الأربعاء 04/يناير/2017 - 01:35 م
غادة وحيد
طباعة
أعلن موظف بالإدارة الزراعية بطوخ التابعة لمديرية الزراعة بالقليوبية، الدخول في اعتصام مفتوح بمكتب وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية في مقر المديرية بمدينة بنها، وذلك إثر ما وصفه بتعنت المسؤلين ضده لعدم توليه منصب مدير إدارة طوخ الزراعية.

وقال محمد إسماعيل عفيفي الجمال، موظف بدرجة مدير عام بالإدارة الزراعية، إنه سيلقي بنفسه من الدور الرابع أثناء اعتصامه بمكتب وكيل الوزارة، إذا لم يتم الاستجابة لمطالبة والتي وصفها بالمشروعة، وخاصة أنه قام بتقديم شكاوى عديدة على مدار عامين مضوا.

وأضاف الموظف المعتصم، "أنه تقدم بشكاوى عديدة تثبت فساد بمديرية الزراعة بالقليوبية، وكان من ضمن الشكاوى شكوى ضد الدكتور صلاح هلال، وزير الزراعة السابق، والمقبوض عليه حاليًا".

يذكر أن الموظف المعتصم قام بإرسال تلغرافات صباح اليوم إلى محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم، ومدير أمن القليوبية، ومدير النيابة الإدارية، والمحامي العام الأول لشمال بنها، ليخطرهم أنه سيدخل في اعتصام مفتوح منذ العاشرة صباح اليوم بمكتب وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، ويتواجد حاليًا مع الموظف المعتصم عبد العزيز عبد الرشيد علام، المرشح على مقعد طوخ بنقابة الزراعيين بالقليوبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads