المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأندية الإنجليزية الأكثر إهدارًا لفرص الصعود لقمة البريميرليج

الأربعاء 04/يناير/2017 - 05:20 م
عبد الرحمن أمير
طباعة
شهد الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، منافسات قوية جمعت بين الأندية الإنجليزية المختلفة في المستويات الفنية على أرض الملعب، وفي عالم المال والأعمال داخل مجالس الإدارات.

وتطور الوضع بجولات المسابقة ووصل عدد من الفرق المنافسة في البريميرليج إلى مكاسب قوية بالمباريات التي تخوضها تصل إلى عدد كبير من الانتصارات، لكنها أهدرت عدد من النقاط مما يؤثر على ترتيبها في جدول الدوري الإنجليزي بالمباريات التي يتعرض إلى الخسارة فيها، وإليكم قائمة أكثر الفرق الإنجليزية إهدارًا للنقاط في "البريميرليج":

نادي ساوثهامبتون (14 نقطة):

استطاع نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، هذا الموسم، أن يبدأ مشواره في الدوري بصورة جيدة، وذلك بفوزه علي نادي أرسنال بهدفين نظيفين، لكن سرعان ما خسر أمام نادي "كريستال بالاس" بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل مع نادي ستوك سيتي سلبيًا دون أهداف.

وتوالت سلسلة الهزائم بعد ذلك أمام نادي "بورنموث" بنتيجة 3 - 1، وخسارة ثقيلة من "توتنهام" بأربعة أهداف مقابل هدف، لينتهي طموح الفريق بحصوله على مركز جيد بالدوري، في المركز العاشر برصيد 24 نقطة بعد خسارته من نادي ويست بروميتش بنتيجة "2-1" ويختتم سلسلة إهدار الفرص أمام "إيفرتون"، باستقبال ثلاثة أهداف نظيفة في شباكه.

نادي "وست هام" (12 نقطة):

ولم يحقق نادي وست هام يونايتد نتائج إيجابية عند بداية انطلاق مبارياته، ليتعادل إيجابيًا مع نادي مانشيستر يونايتد بنتيجة "1-1" بالإضافة لتعادله أمام نادي ليفربول بنتيجة "2-2". 

كما أهدر وست هام يونايتد النقاط، وذلك بعد أن سحقه المدفعجية بخماسية مقابل هدف واحد، ليعمل ذلك علي تواصل نزيف الهزائم بالخساره أمام بيرنلي وهال سيتي بهدف دون مقابل. 

وأضاف الفريق إلي مجموع الهزائم، مباراة ليستر سيتي والهزيمه بنتيجة "1-0" والمان يونايتد بهدفين مقابل لاشئ، علي أمل ألا يلتقي الفريق أمام كبار الدوري مرة أخري في منتصف الموسم.

نادي "بورنموث" – "12 نقطة":

وتعرض نادي بورنموث لهزيمه من ستوك سيتي بنتيجة "1-0"، وخسر أمام نادي أرسنال بثلاثية مقابل هدف واحد، بالإضافة إلي الخسارة من "بيرنلي" بنتيجة "3-2" وساوثهامبتون بنتيجة "3-1" وأمطر نادي تشيلسي شباك بورنموث بثلاثة أهداف بالإضافة في الأخير إلي تعادل الفريق أمام أرسنال، يبقيه في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

نادي "ميدلزبره" – "12 نقطة":

أما عن فريق "ميدلزبره" فخسر أمام تشيلسي في بداية مشواره بنتيجة "1-0" وتعادل بنتيجة " 2-2" أمام ليستر سيتي، بالإضافة إلي الهزيمة من هال سيتي وساوثهامبتون بهدف دون مقابل، لتكتمل الهزائم بثلاثة أهداف من ليفربول وخسارة الفريق أمام بيرنلي بنتيجة "1-0".
وبطبيعة الحال بعد سوء الأداء من ميدلزبره لم يستطع التغلب علي المان يونايتد في مباراة أنتهت بنتيجة "2-1" لصالح مانشيستر يونايتد.

نادي "أرسنال" – "11 نقطة":

ولم يُحقق الأرسنال نتيجة جيدة في أولى مبارياته بالبريميرليج بخسارته بهدفين دون مقابل، لكن المدفعجية تعود بسرعة إلي المنافسة بالدوري، حتي توقف أمام عقبة إيفرتون والمان سيتي بنتيجة "2-1"، ليختتم مسلسل ضياع النقاط في المباراة الأخيرة أمام بورنموث بتعادله بنتيجة "3-3" في مباراة نارية بين الفريقين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads