المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تعليم السويس": لا شكاوى من اللغة الأولى بالمستوى الرفيع للابتدائية والإعدادية

الأربعاء 04/يناير/2017 - 03:01 م
مصطفى سلامة
طباعة
أكدت سلمى الشاعر، وكيل مديرية التربية والتعليم بالسويس، عدم تلقي المديرية لأية شكاوى بخصوص امتحان اللغة الأولى من طلاب المستوى الرفيع اليوم الأربعاء، في لجان المدارس الرسمية للغات والخاصة لغات.

وتفقد مصطفى الزغبي، مدير عام التعليم العام، تفقد سير الامتحانات اليوم، بمدارس موسى بن نصير الرسمية للغات، وحسين مؤنس الرسمية المتميزة للغات، مؤكدًا على انتظام اللجان، نافيًا تلقي أية شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور بخصوص الامتحان.

وتابع خالد العياط، مدير إدارة المدارس الرسمية للغات، سير الامتحان في مدرسة 25 يناير الرسمية المتميزة للغات، ووجه أعضاء ومسئولي إدارة المدارس الرسمية للغات بمتابعة سير الامتحان في عدد من المدارس الرسمية للغات، ومنها طه حسين، وأسماء بنت أبي بكر، واللغات الإنجليزية ببورتوفيق، ومصطفى مشرفة المتميزة للغات، مؤكدين جميعًا انتظام اللجان دون شكاوى.

وأضافت سلمى الشاعر، أن امتحانات المستوى الرفيع سوف تستمر إلى غدًا الخميس، حيث يؤدي طلاب المستوى الرفيع بالشهادتين الابتدائية والإعدادية الامتحان في اللغة الثانية، مشيرة إلى أن هذه الامتحانات تأتي ضمن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016 2017.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads