المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تطالب البرلمان برفع الحصانة عن مرتضى منصور

الأربعاء 04/يناير/2017 - 04:25 م
حبيبة علي
طباعة
استكملت نيابة الدقي، برئاسة المستشار عبد الله المهدي، الاستماع إلى أقوال أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق ونجم المنتخب الوطني، حول البلاغ المقدم منه، والذي يتهم مرتضى منصور، بتهديده عبر الهاتف بالقتل، عقب مطالبة الأخير بمستحقاته المتأخرة في نادي الزمالك.

وقال أحمد حسن، في التحقيقات، التي أجرها حسن الجالوس، إنه تلقى طوال الفترة الماضية مكالمات هاتفية من مجهول، تحوي تهديدات بالقتل، وبعد فترة أكتشف أن وراء تلك التهديدات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لوجود خلافات بينهما إثر مطالبته للنادي بمستحقاته المتأخرة بالنادي.

وكانت النيابة، تسلمت تقرير شركة الاتصالات حول رقم الهاتف، الذي تلقى منه أحمد حسن التهديدات، ليكشف أن الرقم بالفعل خاص بالنائب البرلماني مرتضى منصور، وبناءً على ذلك أرسلت النيابة مذكرة لمجلس النواب لرفع الحصانة عن "منصور"، تمهيدًا لاستدعائه والاستماع لأقواله حول الواقعة.

كان أحمد حسن، أصدر بيانًا منذ عدة أيام جاء فيه أنه يطالب البرلمان برفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور، تمهيدًا لسؤاله أمام النيابة، وأن بُطئ رفع الحصانة لمجرد السؤال، يُعد مُخالفًا لعقيدة البرلمان المصري، والذي عهِدناه مُنصفًا وعادلًا.

وأضاف البيان، أن اللاعب تقدم ببلاغ رسمي للنيابة العامة، ضد أحد الأرقام الذي أرسلت منه رسائل تهديد وتوعد بالإيذاء، رغبة في الحصول على حقه في دولة القانون، بعدما أثبتت النيابة العامة أن الرقم، الذي أرسلت منه رسائل التهديد يعود إلى مرتضى منصور، عضو مجلس النواب.

وطالب "حسن"، المجلس بضرورة رفع الحصانة عن عضو البرلمان لاستكمال التحقيقات معه في تهديد مواطن مصري، بهدف ترسيخ دولة القانون، التي نسعى إليها جميعًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads