المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحلة الكبرى تودع 3 مواطنين أقدموا على الانتحار شنقا

الأربعاء 04/يناير/2017 - 10:20 م
محمد الشوبري
طباعة
ودعت مدينة المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء، 3 متوفين أقدموا على الانتحار شنقًا داخل غرف نومهم، بمناطق مختلفة من مركز ومدينة المحلة الكبرى.

وتلقى اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربة، 3 إخطارات من اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير إدارة البحث الجنائي، بعثور أسر 3 أشخاص على جثثهم، معلقة في حبال، بعد إقدامهم على الانتحار شنقًا؛ لأسباب نفسية وأزمات مالية.

تضمن الإخطار الأول عثور أسرة مفتش تموين بالمعاش على جثته معلقًا بحبل في سقف حجرة نومه بمدينة المحلة الكبرى اليوم الأربعاء، وذلك بعد مروره بأزمة مالية، وتبين أن الجثة لشخص يدعى "نصر. الـ. ع.الـ" 65 سنة، سائق، مشنوقًا بحبل، داخل غرفة نومه بمنزله في منطقة الششتاوي، التابعة لدائرة القسم حيث عثرت زوجته على جثته فور وصولها للمنزل عقب عودتها من السوق.

وأكدت التحريات، أن المتوفى كان يمر بضائقة مالية أصابته باكتئاب حاد قبل وقوع الحادث.

وكانت الحالة الثانية لطالب بعزبة خميس التابعة لقرية محلة حسن بمركز المحلة بمحافظة الغربية حيث أقدم على الانتحار شنقًا، داخل منزله، وتبين أن المتوفى يدعى "أسامة ع. خ" 16 سنة، طالب، وعُثر على جثته بغرفته مشنوقا بحبل طرفة حول عنقه والثاني في سقف الغرفة وجاري تكثيف البحث لكشف سبب الانتحار.

أما الحالة الثالثة منذ قليل، فشهدتها دائرة قسم ثان المحلة، حيث عثر على جثة " م، أ" في منزله وعثر على جثته بغرفته مشنوقًا بحبل طرفة حول عنقه والثاني في سقف الغرفة.

وأكدت التحريات، أن المتوفى أصيب قبل الحادث بعدة أمراض مزمنة، وأدت تكاليف رحلة العلاج إلى إلحاق أزمات مالية وفشل في تدبير نفقات المعيشة لأسرته.

تحررت محاضر بالوقائع الثلاث وأخطرت النيابة العامة المختصة، التي صرحت بدفن الجثث وبعد توقيع الكشف الطبي بمعرفة الطب الشرعي، وأمرت بسرعة التحريات لمعرفة ملابسات تلك الحوادث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads