المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس شخصين انتحلا صفة ضابط وموظف بجهة سيادية

الخميس 05/يناير/2017 - 12:39 ص
الزهراء رشوان
طباعة
قرر قاضي المعارضات بالأميرية حبس تشكيل عصابي مكون من خمس أفراد من ضمنهم شخص انتحل صفة ضابط وآخر انتحل صفة موظف بجهة سيادية 15 يومًا على ذمة التحقيق، وذلك لقيامهم بالنصب على مقاول وشركائه والاستيلاء منهم على مليون جنية بدعوى مشاركتهم في إنشاء فيلا بالقاهرة الجديدة.

بدأت الواقعة عقب تلقي قسم شرطة الأميرية بلاغًا يفيد بوجود خمس أفراد من ضمنهم شخص يرتدي ملابس شرطية ويحمل سلاحًا على أحد المقاهي بمنطقة الأميرية ويوجد بحوزتهم حقيبة تحتوي على أموال طائلة يقومون بتقسيمها فيما بينهم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة وبمجرد رؤية هؤلاء الأفراد لقوات الأمن بدا عليهم القلق وهموا بمغادرة المكان ما زرع الشك لدى قوات الأمن خاصة وأن من بينهم شخص يرتدي الملابس الشرطية.

ولكن قوات الأمن أحكمت سيطرتها وقامت باصطحابهم لقسم شرطة الأميرية لتتفجر المفاجأة وهي أن الشخص الذي يرتدي الملابس الشرطية منتحل لصفة ضابط، وبتطوير بمناقشتهم حول الأموال التي ضبطت معهم قالوا أنهم حصلوا عليها من مقاول يدعى م. ع بعد أن أقنعوه بالمشاركة في فيلا يقومون بإنشائها بمنطقة القاهرة الجديدة.

ومن جانبها استدعت قوات الأمن الضحية ليصتدم بالفخ الذي وقع فيه هو وشركائه، وقال إنه تعرف عليهم عن طريق أحد أقربائه بعد أن خدعوه هو الآخر وأوهموه بإن إحداهما يعمل ضابطًا والآخر موظف بجهة سيادية، وأنهم سيقومون بعمل مشروع مشترك ما دفعه للثقة بهم وإعطائهم مبلغ مليون جنية قام بجمعها من خمسة أفراد آخرين من أجل المشاركة في إنشاء فيلا بالقاهرة الجديدة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرر بها المحضر رقم 8403 جنح الأميرية لسنة 2016، وأحيلت إلى النيابة والتي اسندت إلى المتهمين قائمة من التهم شملت النصب وانتحال صفة وحمل سلاح بدون ترخيص.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads