المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. عمرو سعد يقبل رأس الزعيم في العرض الخاص لـ "مولانا"

الخميس 05/يناير/2017 - 12:00 م
منة إدريس سالم
طباعة
نشر الفنان عمرو سعد اليوم، صورة تجمعة بالزعيم عادل إمام من أجواء العرض الخاص لـ فيلم " مولانا" عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديو الشهير "إنستجرام".

وظهر عمرو سعد في الصورة وهو يقبل رأس الزعيم وعلق عليها قائلًا "فخر ليا ولكل جيل، الزعيم عادل إمام مبسوط جدًا بحضورك عرض فيلم مولانا".

حضر العرض الخاص لـ "مولانا" عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والسياسية، من أبرزهم الزعيم عادل إمام، الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وعمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وجمال فهمى، والكاتب الصحفي مجدى الجلاد، ومحمود مسلم، رئيس تحرير الوطن، وطارق نور، رئيس قناة القاهرة والناس، بالإضافة إلى الدكتور خالد منتصر، الفنانة درة، المطرب أحمد سعد، صبري فواز، عمرو رزق رئيس قنوات on، والكتاب الصحفيون جمال الشناوى وعمر طاهر ووائل لطفى، والإعلامية بثينة كامل، والمخرج محمد سامى وزوجته الفنانة مى عمر.

وتدور أحداث الفيلم حول الشيخ "حاتم الشناوي"، ورصد رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي، إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق "الفتوى"، التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلًا عن مألوف الحديث السائد، في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين في مقدمتهم النجم عمروسعد، والفنانة ودرة، والفنانين، ريهام حجاج، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومن تأليف وإخراج مجدي أحمد علي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads