المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رصف 3 آلاف متر بتكلفة مليون ونصف جنيها بأسيوط

الخميس 05/يناير/2017 - 12:11 م
ليلي كامل
طباعة
انتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم بأسيوط، من أعمال الرصف لبعض المناطق والشوارع التابعة للمركز بطول بلغ 3 آلاف و350 متر وبتكلفة إجمالية مليون و875 ألف جنيه.

جاء ذلك خلال تصريح للمهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، الذي أكد أن المحافظة انتهت من رصف طرق داخل مركز ومدينة الغنايم، بطول 1800 م وعرض 6 م، حيث بلغت تكلفتها الإجمالية مليون و125 ألف جنيه.

وأشار إلى تحليل وتجديد رصف طريق الترعة الجرجاوية، والتي تربط بين قرية المشايعة وقرية دير الجنادلة بطول 1550 م، وعرض 6 م مشيرًا إلى أن تكلفته بلغت حوالي 750 ألف جنيه، وجاري استكمال أعمال التمهيد والتسوية لطريق الثمانين الذي يربط  بين قرية العامري وطريق طما الغنايم.

وأوضح محمد فهمي بركات، رئيس مركز ومدينة الغنايم، أنه يجري حاليًا استكمال خطة التنمية الموحدة للمركز، والتي تشمل توصيل المرافق وتحسين البيئة ومد خطوط الكهرباء.

وأشار فهمي إلي الالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء من عمليات الرصف تنفيذًا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، وتشديده على استكمال مشروعات البنية التحتية من الكهرباء والمياه والغاز والاهتمام برصف كافة الشوارع الفرعية بالمحافظة، مؤكدًا على تعاون الجهات التنفيذية بالمحافظة للانتهاء من أعمال الرصف في موعدها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads