المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. توزيع مساعدات إنسانية في كنيسة العذراء مريم توريل بالمنصورة

الخميس 05/يناير/2017 - 04:42 م
سالى البرى
طباعة
كلف المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، الدكتورة هدى بلاط، مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية، بالتوجه إلى كنيسة العذراء مريم توريل بالمنصورة، كنقطة انطلاق لتوزيع عدد من المساعدات على أسر المواطنين المسيحيين الأولى بالرعاية، والأكثر احتياجًا، تأكيدًا على روح الأخوة والوحدة والتعايش الوطني بين الجميع في مناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد.

وتعاونت إدارة التنمية البشرية، مع جمعية الأورمان بالتضامن الاجتماعي بتوزيع المساعدات، التي تمثلت في 100 بطانية، 200 كيلو لحوم، عدد قطعة ملابس، 100 طقم من الأدوات المنزلية.

وحضر عملية توزيع المساعدات حاتم أبو النجا، وكيل وزارة التضامن، وعبد الخالق عبد العظيم، مسئول جمعية الأورمان بالدقهلية، والقس لويس مفيد، والقس أندراوس بشرى، كاهني الكنيسة، وسط أعداد من المواطنين المسيحيين، الذين أبدوا سعادتهم.

وجه قساوسة الكنيسة، التحية والتقدير لمحافظ الدقهلية على هذه اللافتة الطيبة، التي تؤكد عمق الروابط الوطنية بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد محافظ الدقهلية، "ما نقوم به تجاه أشقائنا وأبنائنا المسيحيين ليس من قبيل أداء الوظيفة بل من منطلق واجبنا الوطني وإحساسنا بانتمائنا جميعًا لبلد واحد وشعب واحد منذ أزمنة طويلة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads