المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. 3 وفيات و16 مصاب في حادث انقلاب أتوبيس بصحراوي بني سويف

الخميس 05/يناير/2017 - 05:25 م
احمد فتحي
طباعة
قال مصدر مسئول بوزراة الصحة، إن عدد القتلى في حادث انقلاب أتوبيس رحلات في بني سويف، على الطريق الصحراوي، أمام نفق جزيرة أبو صالح بمركز ناصر، وصل إلى 3 قتلى وهم: نعمان نعوم، 38 سنة، ربة منزل، وطفلة مجهولة الهوية حتى الآن، وناصر حلمي أحمد، سائق 38 سنة.

بينما أصيب 16 آخرون وهم: نجل سائق الأتوبيس، وهاني نبيل عزيز، 29 سنة، ومحمد صابر محمد، 25 سنة، نورة عزيز، 15 سنة، يوسف إسحاق، 5 سنوات، طاهر أبو زيد، 30 سنة، ميرنا وجيه، 4 سنوات، جمال وجيه سمير، 37 سنة، وإسحاق جرجس، 30 سنة، ونجله يوسف 7 سنوات، وشنودة سامي جاد الرب، عامين، ووالده سامي جاد الرب، 29 سنة، ونسيم مختار إسكندر، ووليد فولي عبد القادر، وأحمد حمدي علي، 24 سنة، ونسمة نعمان نعوم، 25 سنة، وجميعهم من مركز ملوي التابع لمحافظة المنيا.

وكان اللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير المباحث الجنائية، بانقلاب أتوبيس رحلات رقم 70126، أجرة المنيا كان في الطريق من القاهرة إلى المنيا.

وتبين من تحريات مباحث ناصر، أن أتوبيس الرحلات كان يقل 40 راكبًا، وقادم من القاهرة إلى المنيا، واختلت عجلة القيادة في يد السائق نتيجة السرعة الزائدة عن الحد، مما أدى إلى انقلابها ونتج عن الحادث مصرع اثنين، وإصابة 16 راكبًا.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف العام، وجاري التعرف على أسماء الجثث والمصابين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads