المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستشفى طوخ" تتواصل مع المواطنين بـ"فيس بوك"

الخميس 05/يناير/2017 - 05:35 م
غادة وحيد
طباعة
دشنت مستشفى طوخ المركزي، بمحافظة القليوبية، صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للتواصل مع المواطنين، بقيادة الدكتور عصام حسين مدير المستشفى، وأشراف الدكتور أحمد عياد مدير الجودة بمستشفى طوخ المركزي.

وقامت الصفحة بنشر تقارير وإحصاءات وصور للمستشفى وعن الخدمات التي تقدمها للمواطنين، وأعلنت تقبلها مقترحات وآراء المواطنين.

وأكد الدكتور عصام حسين، مدير مستشفى طوخ المركزي، أن الهدف من الصفحة هو نشر وتبادل الأفكار التي تؤدي إلي تحسين وتطوير الخدمة الطبية والصحية للمرضي، وتكون وسيلة للتواصل بين مقدم الخدمة ببعضهم البعض، وكذلك بينهم وبين متلقى الخدمة الطبية، كما أنها وسيلة ترويجية للخدمات التي تقدمها مستشفى طوخ المركزي، وخاصة وحدات الرعاية الخاصة بالمبسترين " لعمر أقل من شهر"، ووحدات رعاية القلب، وكذلك بعض الخدمات العلاجية والجراحية للإقامة المتميزة بالمستشفى، و"العلاج الاقتصادي" المدعم طبقا للائحة المستشفيات الحكومية رقم 239لسنة 1997.

وأضاف "حسين"، أن هذه الصفحة تفيد المواطن، في توفير له المعلومات الذي يجهلها ببعض أنواع الخدمات التي تقدمها المستشفى، علاوة على توفير معلومات بوجود أسرة بوحدة رعاية القلب، وحضانات الأطفال من عدمه من خلال البيانات لتوفير الوقت والسؤال عن المرضى، وحرصًا على حياته، وهي وسيلة مناسبة في عصر التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى توفير أرقام تليفونية للمستشفى لمن لا يملك صفحة علي "فيس بوك" تعمل على مدار الـ24 ساعة بحيث يكون التواصل مع المواطنين من خلال جميع وسائل الاتصال الممكنة.

وأشار مدير المستشفى، إلى أنه من واقع مسئوليته يطبق هذا على جميع الحالات بلا استثناء والفصيل الوحيد في الأولوية هو حالة المريض مهما كان بلا استثناء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads