المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات

الخميس 05/يناير/2017 - 09:42 م
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من محافظات الجمهورية، اليوم الخميس، حملات أمنية متنوعة أسفرت عن ضبط عدد من الخارجين عن القانون وقضايا تموينية وتحرير مخالفات مرورية وإزالة تعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

ففي محافظة قنا أسفرت الحملة عن تنفيذ 44 قرار إزالة لتعديات واقعة على مساحة 3 أفدنة و4 قراريط و23 سهما من الأراضي الزراعية بدائرة مركز بمركز وقسم قنا وتنفيذ 15 قرار إزالة فورية لتعديات واقعة على مساحة 6 أفدنة و8 قراريط و12 سهما من أراضي أملاك الدولة.

وفى محافظة أسوان، تم ضبط سيدتين سودانيتين حاولتا تهريب 200 كجم من الأرز على باخرة متجهة من ميناء السد العالي شرق إلى السودان، وذلك بعد الاشتباه فيهما أثناء قيامهما بإنهاء إجراءات السفر على متن الباخرة، وبتفتيش متعلقاتهما تم العثور على كمية من الأرز وسط صناديق خاصة بهما تهميدا لتهريبها إلى السودان.

وفي محافظة المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط سيدتين مطلوب ضبطهما وإحضارهما أمام النيابة العامة في قضية جنايات تزوير، كما تم ضبط 15 متهما هاربا لتورطهم في قضايا جنائية ومطلوب ضبطهم وإحضارهم.

كما أسفرت الحلمة عن ضبط 50 قضية تموينية متنوعة و12 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص و9 قضايا مخدرات و1314 مخالفة مرورية وتنفيذ 1049 حكما قضائيا.

وفي محافظة الغربية، تم ضبط مصنع لغش المبيدات الزراعية أقامه المدعو "عامر. م. ح" "40 عاما" في مزرعة دواجن استأجرها بمركز السنطة، وتم ضبط 4 من العاملين بالمزرعة وجميعهم من محافظة البحيرة حيث استعان بهم لتصنيع وإعداد مبيدات زراعية غير مطابقة للمواصفات القياسية وتجهيزها للبيع وإدارة منشأة بدون ترخيص وضبط بالمصنع 1575 كيسا معد للتعبئة و25 جوال بودرة مادة خام زنة الواحدة 25 كجم، وجوال مسحوق أبيض مجهول النوع والمصدر، و69 برميلا تحتوي مادة كيماوية سائلة مجهولة النوع والمصدر، وكمية كبيرة من الصناديق والزجاجات المجهزة للتعبئة، وبمواجهتهم أقروا بملكية جميع المضبوطات لصاحب المزرعة.

كما قرر المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر غلق ٣٢ منشأة طبية بنطاق المحافظة لمخالفتها شروط التراخيص والاشتراطات القانونية من عيادات أسنان وعيادات خاصة ومعامل طبية ومراكز علاج طبيعي ومستشفيات.

وفي محافظة القليوبية، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط بقال تمويني لقيامه بتجميع السلع المدعمة وحجبها عن المواطنين وأمين مخزن بشركة الجملة بشبين القناطر لاتهامه باختلاس كميات من السلع عهدته وعدم توزيعها على البقالين، كما تم ضبط سيارتين محملتين بأكثر من 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء.

فيما تمكنت مباحث المرور من القبض على عاطل لقيامه بممارسة أعمال السمسرة بإدارة مرور شبين القناطر واستخراج تراخيص قيادة للمواطنين مقابل مبالغ مالية كبيرة تم ضبطه وبحوزته مبلغ مالي وأوراق منسوبة لإدارة المرور.

وفي محافظة أسيوط، قامت مديرية التموين بأسيوط بتحرير 52 قضية تموينية وضبط 110 زجاجات زيت تمويني مدعم ومنتهي الصلاحية، بالإضافة إلى تحرير محاضر لأصحاب المخابز والمحال التجارية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads