المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين عبد العزيز برفقة تامر حسني.. والسبب

الخميس 05/يناير/2017 - 10:20 م
المواطن
ريم محمد
طباعة
شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها، بنشر صورة جديدة لها برفقة المطرب تامر حسني من كواليس مسلسلهما الجديد، الذي من المقرر أن تخوض بيه السباق الرمضاني المقبل.

وعلقت ياسمين على الصورة التى نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة "وعلى رأي المثل، مسلسل رمضان".

وكان الفنان تامر حسني، تعاقد مع شركة سينرجي، التي يملكها المنتجان تامر مرسي، وأحمد أبو هشيمة، على بطولة مسلسل درامي جديد؛ لعرضه في رمضان المقبل على شاشة قناة "ON E".

يذكر أن المخرج محمد سامي، أعلن اختياره للفنانة ياسمين عبد العزيز، لبطولة مسلسله الذي يشارك به في السباق الرمضاني لعام 2017.

وأوضح "سامي"، أنه ما زال في مرحلة اختيار باقي فريق العمل، طالبًا من الوجوه الجديدة مراسلته للاختيار منهم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads