المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنك الخليج الكويتي يدخل موسوعة "جينيس" لأكبر جائزة نقدية

الخميس 05/يناير/2017 - 11:49 م
طباعة
دخل بنك الخليج الكويتي موسوعة "جينيس" العالمية للأرقام القياسية لأكبر جائزة نقدية، وهي جائزة الدانة وقيمتها مليون دينار كويتي متجاوزة الرقم المسجل سابقا وقدره مليونا دولار أمريكي "الدولار يساوي 0.305 دينار كويتي".

وقالت المحكم من "غينيس" للأرقام القياسية هدى خشاب في تصريح اليوم الخميس: إن بنك الخليج دخل اليوم موسوعة جينس بأكبر جائزة نقدية مقدمة عن حساب بنكي في العالم.

وأكدت "خشاب" أن البنك لبى كافة الاشتراطات اللازمة لتحقيق هذا الرقم القياسي، حيث كان البنك يحتاج إلى تجاوز الرقم المسجل سابقا والبالغ مليوني دولار أمريكي؛ أي ما يعادل "610 آلاف دينار كويتي".

وبينت أن الكويت سجلت حتى الآن دخول موسوعة جينس في حوالي "35 إلى 40"، رقما قياسيًا جديدا موضحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة احتلت المرتبة الاولى باعداد الارقام القياسية المسجلة في الوطن العربي بحوالي 270 الى 300 رقما تلتها كل من السعودية ومصر ولبنان التي تراوحت الأرقام المسجلة فيها ما بين 45 إلى 50 رقما.

من جانبها أعربت مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج عن فخرها بتحقيق مؤسسة كويتية لهذا الإنجاز المهم الذي يضاف إلى جهود البنك المستمرة للتميز على مستوى المنطقة والعالم على حد سواء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads