المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. العثور على جثة طالب إعدادي مشنوقًا داخل منزله بالمحلة

الجمعة 06/يناير/2017 - 04:45 ص
محمد الشوبري
طباعة
تلقت شرطة النجدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بلاغًا من أهالي شارع نعمان الأعصر التابعة لدائرة ثالث المحلة بالعثور على جثة طالب في مقتبل العمر ملفوف حول عنقه حزام داخل غرفته بمنزله.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم ثالث والقوة المرافقة له مدعومًا بسيارة إسعاف، وفريق من البحث الجنائي لمعاينة مسرح الواقعة، وجمع المعلومات حول الحادث، للتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه.

تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمود ع. الـ " ١٤ سنة، طالب في الصف الثالث الإعدادي، عثرت أسرته على جثته داخل حجرته بالمنزل، ملفوفًا حول عنقه حزام معلق في مقبض الباب الخاص بحجرته من الداخل.

التكهنات الأولية تدور حول إقدامه على الانتحار، خاصةً أن شهود العيان وأصدقائه أكدوا خلال التحريات الأولية أنه نشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عبارة "أيها الأموات تحت الأرض إنما الذين عائشون فوق الأرض أنهم أموات".

وأضافوا أنه كان يتمتع بشخصية مرحة ومحبوبًا من الجميع، ولا يوجد بينه وبين أي أحد خلافات، أو مروره بأي أزمة تدفعه للانتحار.

وعاين فريق البحث الجنائي موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا، تحت تصرف النيابة، تمهيدًا لتوقيع كشف الطب الشرعي عليها.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بسرعة التحريات، وصرحت بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعي، وتولت التحقيقات.

جدير بالذكر أن المحلة قد شهدت خلال 48 ساعة الماضية 3 حالات انتحار من بينهم مفتش تموين، سائق، وشابين آخرين، ليرتفع عدد حالات الانتحار إلى 4 خلال ساعات، ذلك في حالة ثبوت عدم وجود شبهة جنائية في الحادث الأخير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads