المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

Cairo Steps و Quadro Nuevo في حفل مشترك بدار الأوبرا المصرية

الجمعة 06/يناير/2017 - 05:21 ص
طباعة
تستضيف الفرقة المصرية الألمانية Cairo Steps ، الفرقة الألمانية العالميةQuadro Nuevo في مشروعهما المشترك تحت عنوان Flying Carpet وذلك يوم الأربعاء 11 يناير المقبل، بدار الأوبرا المصرية.

الحفل رؤية موسيقية لباسم درويش و كوادرو نويفو وضيفة الشرف صولو فلوت د. إيناس عبد الدايم وضيوف الحفل الفنانين على الهلباوي و الشيخ إيهاب يونس، والحفل بقيادة المايسترو سباستيان مولير شربسدورف.

فرقة كايرو ستيبس تقدم دائما كل جديد و مميز في عالم الموسيقى، وتسعى لدمج الأشكال الموسيقة المختلفة من جميع أنحاء العالم وسوف تبدأ 2017 بمجموعة من الحفلات الموسيقية الخاصة مع أحد أكبر الفرق الألمانية والعالمية "كوادرو نويفو" لأول مرة في مصر لتقديم مشروعهما المشترك و بمشاركة خاصة للمطرب على الهلباوي والمنشد الشيخ إيهاب يونس مع ضيفة الشرف على آلة الفلوت الدكتورة إيناس عبد الدايم وذلك في جولة فنية بدور الأوبرا بالقاهرة و الإسكندرية و دمنهور.

فريق كايرو ستيبس اشتهر بمزج الآلات الشرقية كالقانون والناي والكمان والرق بآلات الجاز والساكسوفون والبيانو والبيز جيتار، وتأسست الفرقة عام 2002 على يد عازف العود المصرى باسم درويش وماثياس فراي، وتضم 15 عضوًا من أشهر العازفين الألمان والمصريين، ويشرف عليها المايسترو وعازف البيانو سبيستيان مولير شربسدورف، ومن هنا جمعت الفرقة بين الطابع الألماني والمصري في موسيقى فريدة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads