المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فراعنة كرة اليد يواجهون الدنمارك استعدادًا للمونديال

الجمعة 06/يناير/2017 - 07:48 ص
طباعة
يلتقي في التاسعة والربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفني مروان رجب مع نظيره الدنماركي، في إطار ثاني مبارياته بدورة الدنمارك الودية الدولية التي يشارك فيها في إطار الاستعداد لمونديال فرنسا.

منتخب كرة اليد يواجه المجر الأحد في دورة الدنمارك
ومن المقرر أن يتقابل منتخب كرة اليد مع المجر بعد غدٍ الأحد في ختام الدورة بعدما يحصل على راحة سلبية من المباريات في هذه الدورة غدًا السبت.

16 لاعبًا في قائمة منتخب كرة اليد بالمونديال
جدير بالذكر أن قائمة منتخب كرة اليد بمونديال فرنسا تضم 16 لاعبًا، وهم كل من: كريم هنداوي وهادي رفعت وكريم أيمن وأحمد خيري ويحيى الدرع وعبد الرحمن على وإسلام حسن ومحمد هشام بسيوني "مودي" وأحمد الأحمر وممدوح طه وأبو الفتوح أحمد أبو الفتوح "حماصة" ويحيى خالد ومحمد إبراهيم وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم ومحمد سند.

منتخب كرة اليد يواجه قطر في افتتاح المونديال
يفتتح منتخب كرة اليد مشواره في المونديال يوم 13 يناير الجاري، بمواجهة نظيره القطري في الساعة الثالثة مساءً ويلتقي منتخب الفراعنة نظيره الدنمارك يوم 14 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، فيما يتقابل مع الأرجنتين يوم 16 يناير في نفس التوقيت، بينما يختتم مواجهات الدور التمهيدي يوم 20 يناير بمواجهة السويد في السابعة إلا ربع أيضًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads