المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل القبض على شقيقتين لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية بالشرقية

الجمعة 06/يناير/2017 - 08:20 ص
سامح الشرقاوى
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، في كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة بمركز منيا القمح، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقتين.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منياالقمح بتلقيه بلاغًا من "سالم ف س" 38 عامًا، محاسب ومقيم بندر منيا القمح عن اكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي من مسكنه الكائن بندر منيا القمح.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى بقيادة الرائد أحمد حسن رئيس مباحث المركز وتوصلت تحريات ضباط مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعه كلا من "مهيتاب أ م" 18 عامًا، طالبة، وشقيقتها "مريمان" 19 عامًا، طالبة، مقيمتان منشأة صالح بدائرة مركز أبوكبير.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث المركز بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة أبوكبير من ضبط المتهمتان وبحوزتهما المشغولات الذهبية ومبلغ مالي قدره 900 ر12 جنية.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وذلك لمرورهم بضائقة مالية، وأضافا أنهما قاما بمغافلة المبلغ وأخذ مفتاح المسكن أثناء تواجد المبلغ بمنزلهما نظرًا لأنه زوج ابنة شقيقة والدتهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1 جنح مركز منيا القمح لسنة 2017، وجار عرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads