المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بدوي" يطالب الحكومة بالإسراع في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالقرى

الجمعة 06/يناير/2017 - 11:26 ص
غادة وحيد
طباعة
طالب النائب أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونائب دائرة طوخ وقها، الحكومة بالإسراع في تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي المتعثرة منذ سنوات بالقرى، بحيث تدخل الخدمة فعليًا، ويستفيد منها المواطن البسيط بشكل مباشر، مطالبًا بزيادة الاعتمادات المالية المخصصة لهذه المشروعات الحيوية في الخطة الاستثمارية الجديدة.

جاء ذلك خلال الجولة المسائية التي قام بها النائب بقرية كفر عابد، للاستماع إلى مشاكل وهموم المواطنين على الطبيعة.

وقال النائب، "إن هناك مشروعات في قطاع المياه والصرف الصحي تحتاج إلى دفعة هائلة سواء بسرعة الإنجاز أو بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة، حيث بدأ العمل فيها منذ سنوات طويلة امتدت لأكثر من 10 سنوات وآن الأوان لاستكمالها"، موضحًا أن الأولوية يجب أن تكون لصالح المشروعات الخدمية التي تمس حياة المواطن البسيط بالقرى والمدن.

واستمع النائب خلال جولته بقرية كفر عابد، لعدد من المشكلات، حيث أعلن عن حصوله على موافقة الجهات المعنية بتوصيل الصرف الصحي للتجمعات السكنية المقامة منذ أكثر من 10 سنوات بالقرية، مؤكدًا "أن العمل في مشروعات الصرف الصحي بقرى السفاينة والغزاوية وكفر الحدادين والفؤادية بدأ بالفعل، كما تم الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بالدير".

كما صدرت قرارات الاستيلاء الخاصة بمحطة الصرف الصحي التي ستخدم قرى نامول وسنهرة وخلوة سنهرة وكفر الحصافة ودندنا، وذلك بالتنسيق مع وزارة الإسكان والجهاز التنفيذي لمشروعات المياه والصرف الصحي.

وقال "بدوي"، "أننا نركز على استكمال كافة المشروعات الحيوية في قطاع المياه والصرف الصحي بالدائرة خلال المرحلة المقبلة، بعد أن ظلت سنوات طويلة تعاني من الحرمان نتيجة نقص الخدمات الحيوية لأسباب كثيرة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads